العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

منتخب مصر يلتقي منتخب الكونغو اليوم في الدوحة

يخوض المنتخب المصري مساء اليوم (الجمعة) المواجهة الودية الثالثة أمام منتخب الكونغو الديموقراطية ضمن مبارياته الودية في معسكره التدريبي المقام حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة.
وكان المنتخب المصري قد حقق فوزين متتاليين على حساب منتخبي كينيا للشباب (تحت 23 عاما) 5 / صفر ومنتخب النيجر بهدف نظيف.
وفي الإطار ذاته اختتم منتخب الفراعنة تدريباته التي جرت مساء أمس وكان واضحا أن الامريكي بوب برادلي المدير الفني للفريق يفكر في إجراء تغيرات جذرية في تشكيلة الفريق الأساسية تختلف عن تشكيلة التي شاركت في المباراة الماضية أمام النيجر.
ومن المتوقع أن يعود المخضرم عصام الحضري لحراسة مرمى المنتخب المصري على حساب الصاعد أحمد الشناوي والذي شارك في المباراة الماضية في حين تأكد غياب اسامة رجب عن قائمة الفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية كما تحوم الشكوك حول مشاركة محمد الننى في لقاء الكونغو نظراً لإصابة اللاعب في مشط القدم.
ويعول الأمريكي بوب برادلي كثيراً على معسكر الفريق بالدوحة حيث يلعب الفريق أمام موزامبيق وغينيا في الأول والثامن من يونيو المقبل في تصفيات كأس العالم 2014 ثم يلتقي مع افريقيا الوسطى في 15 و24 من نفس الشهر في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2013.
وخاض منتخب الكونغو الديموقراطية مرانه الأخير على ملعب نادي الخريطيات لمواجهة المنتخب المصري في ختام معسكر الفريق بالدوحة بعد أن وصل الفريق مساء أمس إلى الدوحة بكامل نجومه لينضم اللاعبون إلى ألان ديوكو مهاجم فريق الأهلي القطري.
وفي السياق ذاته غادر ثلاثي المنتخب المصري دودي الجباس مهاجم فريق لييرس البلجيكي وحسني عبدربه لاعب اتحاد جدة السعودي بالإضافة إلي أحمد حسن لاعب نادي الزمالك معسكر المنتخب المصري صباح أمس من أجل الإنضمام إلي أنديتهم بينما استمر أحمد المحمدي الظهير الأيمن لفريق سندرلاند الإنجليزي بعد حصوله على أذن من مارتين أونيل المدير الفني لفريقه والذي لم يمانع في مشاركته في مباراة منتخب مصر الودية الجمعة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً