العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

رئيس الإعلام يبحث الاستفادة من البرامج الإذاعية والتلفزيونية في المصالحة الوطنية

استقبل رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمكتبه صباح يوم أمس الأحد (4 مارس/ اذار 2012)، رئيس ومؤسس منظمة البحث عن أرضية مشتركة جون ماركس.

وخلال اللقاء اشاد رئيس هيئة شئون الاعلام بالدور الايجابي الذي تضطلع به المنظمة من حيث العمل على تقريب وجهات النظر بين الأفراد والجماعات في المجتمع الواحد وحل الخلافات بالطرق السلمية وبتعاون جميع الاطراف والعمل على إعادة اللحمة الوطنية والمحافظة عليها، ما يكرس مبدأ التعايش السلمي بين مختلف مكونات المجتمع.

كما نوه بالجهود الطيبة التي بذلها ماركس في منظمة البحث عن أرضية مشتركة والتي تعكس الرسالة النبيلة التي توجهها الى شعوب العالم من اجل تعزيز مبدأ التقارب والبعد عن التعصب والانحياز والحرص التام على رقي المجتمعات وتماسكها.

واشار الوزير الشيخ فواز الى ان مملكة البحرين تشهد على الدوام تقدما ملحوظا في شتى المجالات وذلك بفضل المشروع الاصلاحي الشامل لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والتي حققت الكثير من الانجازات والمكتسبات والتطورات في المملكة والتي اكسبتها المكانة المرموقة بين دول العالم.

من جانبه اطلع ماركس رئيس هيئة شئون الاعلام على البرامج والمقترحات التي تقدمها المنظمة في تعزيز المصالحة وذلك عبر انتاج البرامج الاذاعية والتلفزيونية والتي تهدف الى عملية التغيير الاجتماعي نحو الافضل.

واشار الى ان المنظمة تنتج تلك البرامج لتناسب جميع الفئات العمرية من اجل معالجة القضايا الأخلاقية والمجتمعية في إطار البحث عن أرضية مشتركة تلتقي فيها الاطراف المختلفة.

كما جرى خلال اللقاء بحث سبل الاستفادة من نوعية البرامج الاذاعية والتلفزيونية التي تنتجها المنظمة والتي تهدف الى المصالحة الوطنية وذلك تنفيذا لتوصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وايمانا من الهيئة وحرصا منها على مواصلة برامجها الوطنية التي تعزز من اللحمة الوطنية

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 9:00 ص

      كيف هي؟

      نعم وذلك من خلال عرض اعترافات لأشخاص انتزعت منهم اعترافاتهم تحت وطأة التعذيب ونشرها في الأعلام الرسمي، هكذا هي عندهم المصالحة الوطنية عبر الأعلام.

    • زائر 8 | 1:27 ص

      زائر

      سنة مرت وهم ينفخون بنفس طائفي ويشحنون القلوب على بعضها والحين توهم موتعين لموضوع المصالحة !
      هل يصلح العطار ما افسده الدهر؟

    • زائر 1 | 11:03 م

      ويلي هههههه

      العنوان افحمني. هههههههه اسمعو الريدو من الصبح وبتسمعون كلام الفتنة المصلحية

اقرأ ايضاً