العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

نيابة المحافظة الشمالية: الكشف الطبي انتهى إلى أنّ حالة العجمي طبيعية

قال رئيس نيابة المحافظة الشمالية نواف العوضي: «إن المتهم محمد العجمي موقوف على ذمة قضية أعمال شغب وتخريب وتعدٍ على أفراد من قوات الأمن وإصابة بعضهم بكسور بليغة».

وأضاف في رده على الخبر بجريدة الوسط أمس الأحد (4 مارس/ آذار 2012) تحت عنوان «خضير: الموقوف العجمي بحاجة لإجراء عملية والنيابة ترفض الإفراج «أنه سبق الرد على هذا الموضوع من قبل بجريدتكم بعددها بتاريخ 13 فبراير/ شباط 2012 وتضمن الرد أنه بناء على طلب تقدمت به زوجة المتهم وهي محامية فقد تم عرض المتهم على الطبيب الشرعي والذي انتهى إلى أن الفحص الظاهري لم يُظهر علامات أو مظاهر لانسداد الحالب الحصوي، وأوصى بعرضه على طبيب جراح مسالك بولية».

وقال: «لقد تم عرض المتهم على أحد أخصائيي جراحة المسالك البولية لفحصه واتخاذ كافة الإجراءات العلاجية اللازمة لحالته، ومدى حاجته للتدخل الجراحي الفوري، وقد توقع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة والتي انتهت إلى أن حالة المتهم طبيعية».

وأشار إلى وجود ستة متهمين آخرين محبوسين على ذمة تلك القضية تتماثل مواقفهم القانونية مع هذا المتهم، وأن المحامية لم تتقدم إلى النيابة العامة بطلبات تتعلق بمضمون ما تم نشره باعتبار ذلك السبيل الطبيعي للتظلم والشكوى لتتمكن النيابة العامة من بحث طلباتها.

وذكر أن النيابة العامة أمرت بعرض المتهم بصفة دورية على الطبيب المختص لمراجعة حالته وتقديم ما يلزمه من علاج، وأن النيابة العامة وفي جميع القضايا التي تتولى تحقيقها لا تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المتهمين إذا تطلبت حالتهم ذلك

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً