العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

ميسي ينصح أغويرو بالانتقال إلى ريال مدريد

ميسي وأغويرو
ميسي وأغويرو

يحاول الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إقناع مواطنه مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أغويرو بالعودة إلى الدوري الإسباني لكرة القدم.
وربطت وسائل الإعلام بين أغويرو وخطوة محتملة إلى نادي ريال مدريد، ولكن المدير الفني لسيتي الإيطالي روبرتو مانشيني يرفض مقايضة اللاعب بالمهاجم الأرجنتيني الآخر نجم النادي الملكي جونزالو هيغوين.
كما يحاول الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا إقناع زوج أبنته أغويرو بالانتقال إلى ريال مدريد، بعد التألق اللافت للاعب في الموسم الحالي وتسجيله 21 هدفا مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي.
وانضم أغويرو إلى سيتي قادما من أتليتكو مدريد الإسباني الصيف الماضي، وتردد حينذاك أنه رفض الانتقال إلى ريال مدريد تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو.
وعلى رغم كون ميسي يلعب في برشلونة، الغريم اللدود لريال مدريد، فإنه أشار إلى أنه سيكون سعيدا بعودة أغويرو إلى الدوري الأسباني حتى لو من خلال ريال مدريد.
وقال ميسي لـ "راديو 9": "إذا انتقل إلى ريال مدريد، فإنا واثق من أنه ذلك سيمنحه سعادة كبيرة، إذا كان ذلك الشيء الأفضل بالنسبة له فسأكون سعيدا لأنه صديقي".
وأضاف "ميسي لقد قضيت وقتا طويلا خارج الملعب مع كون، ولقد لعبنا سويا، إن المنتخب الوطني يمتلك مهاجمين رائعين لذلك فإنه ينبي علينا أن نستغل أي وقت يتم استدعاءنا خلاله للفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 ص

      محتوى الخبر

      محتوى الخبر مختلف تماماً عن عنوان الخبر ومقدمته! ميسي لم يحاول أن يقنع أوغويرو بالإنتقال لريال مدريد كما هو مذكور في مقدمة الخبر ولم ينصحه بذلك كما هو مذكور في عنوان الخبر، بل ذكر بأنه سيكون سعيداً إذا كان أوجويرو سعيدا (بإنتقاله إلى ريال مدريد).

اقرأ ايضاً