العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

ممثل جلالة الملك يترأس وفد البحرين المشارك في "قمة توصيل العالم العربي 2012"

وصل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الى الدوحة مساء اليوم ممثلا عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد لترؤس سموه وفد مملكة البحرين في قمة توصيل العالم العربي ٢٠١٢ التي تقام برعاية امير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وتبدأ اعمالها يوم غد الاثنين بفندق شيراتون الدوحة .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار الدوحة وزير الدولة بدولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني و سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر السيد وحيد سيار واعضاء السفارة وعدد من المستقبلين.
وبهذه المناسبة عبر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة عن تشرفه بتمثيل جلالة الملك المفدى في هذه القمة في ظل تنامي وسائل الاتصالات في الدول العربية وحاجتها الى توطيد وتعميق اواصر التواصل والتعاون والشراكة بين قادة العالم العربي واشراك المؤسسات الدولية المعنية بوسائل الاتصال بالاضافة الى القطاع الخاص لتعزيز الرؤية والاستراتيجية التكنولوجية الموحدة للمنطقة العربية.
واعرب سموه عن تقديره للجهود التي تقوم بها دولة قطر الشقيقة باستضافتها لهذه القمة والتي تآتي في الوقت الذي تلعب فيه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دور مهم ومحوري في خدمة شعوب العالم لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتعزيز التواصل فيما بينها ، مؤكدًا سموه ان مملكة البحرين وفي ظل المشروع الاصلاحي لجلالة الملك قد خطت خطوات كبيرة في مجال الاتصال وتقديم المعلومات ومواكبة آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا المتطورة مما جعلها من الدول الرائدة في هذا المجال عربيا ودوليا .
ويرافق الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة وفد مكون من :
وزير المواصلات كمال بن احمد محمد، رئيس الجهاز المركزي للمعلومات والاتصالات محمد احمد العامر، المدير العام بهيئة تنظيم الاتصالات محمد حمد بوبشيت، المدير التنفيذي لبدالة انترنت البحرين محمد ابراهيم الذوادي.
وكان الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة قد غادر مطار البحرين الدولي اليوم حيث كان في وداعه عدد من كبار المسئولين بالمملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً