العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

روسيل "فخر برشلونة أن يصبح وجهة أطفال العالم"

قال ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس الخميس, أن "الفخر الحقيقي" للنادي الكاتالوني سيكون يوماً ما هو "أن يتحول كل أطفال العالم إلى مشجعين للفريق".
وشارك روسيل أمس في مؤتمر صحافي حول دور الإنسانية في الرياضة، مؤكداً فخره بما يفعله برشلونة داخل وخارج الملعب، رغم أن الأمر ينجح في بعض الوقت ولا ينجح في أوقات أخرى.
ووصف روسيل الوصول إلى نهائي النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا بأنها "أكثر من مجرد حلم"، ولكن في نفس الوقت أشار إلى أن الفخر الحقيقي هو "أن يصبح برشلونة يوماً ما وجهة لجميع أطفال العالم".
وأشاد روسيل بالفوز الساحق لبرشلونة على ضيفه باير ليفركوزن 7-1 مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا تكفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل خمسة أهداف منها.
وقال روسيل "لقد أظهروا شخصيتهم الحقيقية الصلبة، هذه هي السمة التي تميز برشلونة عن أي فريق في العالم".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:50 ص

      ؟؟!!

      ليش انتو قاصرين يهال

    • زائر 2 | 3:36 ص

      ولدي عمره ست سنوات و مغرم بالبارسا

      دائما ولدي يطلب منى ان اشتري لهو زي برشلونة و اخر مرة طلب مني تغيير حقيبته المدرسية بحقيبة لونها ازرق واحمر وفيها شعار البارسا و يتابع مباريات برشلونة بشكل جدي مع اني دائما اطلب منه الكف عن حبه لبرشلونة و الانتباه لدراسته و مستقبله و لكن عشقة لكرة القدم و البارسا مسيطر عليه ..... يا جماعة الخير ماذا افعل لولدي الصغير للكف عن عشقة للبارسا هل من مساعد يعطيبني حل و طريقة ذكبة لترك حبه لبرشلونة و انتباه الى دراسته ولكم الشكر الجزيل.

    • زائر 1 | 1:06 ص

      أكثر من مجرد نادي

      هكذا يسمونه في اوربا وفي اسبانيا وكل التوفيق لاقوي واحسن نادي في العالم برشلونه وهذا ليس غريب علي النادي الاعمال الانسانيه

اقرأ ايضاً