العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

افتتاح مهرجان الفعاليات الترفيهية لـ «الفورمولا 1»

افتتح محافظ العاصمة، الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة عقارات السيف، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، مؤخراً مهرجان الفعاليات الترفيهية الخاصة بسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2012، وسط حضور رسمي وإعلامي وجماهيري واسع.

وتفقد الحضور وممثلون عن حلبة البحرين الدولية ورجال الصحافة والإعلام إلى جانب عدد من الشخصيات الهامة، مرافق المهرجان الواقع في مجمع السيف التجاري؛ القسم الغربي الجديد، وتعرفوا على أهم الجوانب الترفيهية والمرافق التي تحتويها.

وبإقبال جماهيري واسع بدأت أولى برامج مهرجان الفعاليات الترفيهية الرسمية، على أن تستمر المفاجآت العديدة على مدى الأيام المقبلة وحتى 7 أبريل/ نيسان المقبل، وذلك ضمن الحملة الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2012 والذي سمي هذا العام بشعار «بحريننا وطن واحد واحتفال واحد» والمقرر إقامتها في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل المقبل.

وتدعو حلبة البحرين الدولية كل الجماهير البحرينية إلى الاستفادة من عرض الدخول والألعاب المجانية لمهرجان الفعاليات الترفيهية والمشاركة في الفعاليات المختلفة وتجربة الألعاب الفريدة ومتابعة العروض والفرق الاستعراضية والفنية الدولية التي تتواجد للمرة الأولى في المنطقة.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً