العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

مواجهات ساخنة في دوري ألبا للبولنج

تنطلق مساء اليوم الجولة الثامنة منافسات دوري ألبا للبولنج لأقسام الشركة ودوائرها بثلاثة لقاءات، إذ يلتقي على الحارات 1 و2 كلا من فريق الأجانب والهندسة والمشاريع.

وعلى الحارات 3 و4 يلتقي الفريق الفلبيني وإدارة المواد. وعلى الحارات 5 و6 يلتقي المسبك ونادي ألبا. وتختتم غداً (الثلثاء) مباريات الجولة بإقامة 3 لقاءات، إذ سيلتقي على الحارات 1 و2 فريق الكربون والتسويق. وعلى الحارات 3 و4 يلتقي وإدارة تقنية المعلومات والفريق الهندي. وعلى الحارات 5 و6 يلتقي الإدارة وفريق السيدات. وتقام جميع المباريات في الساعة السادسة مساء على صالة البولنج بنادي ألبا بالرفاع.

ومن المتوقع أن تكون مواجهات الجولة مثيرة وخصوصا اللقاء الذي يجمع فريق نادي ألبا وفريق المسبك الذي من المتوقع أن يكون نديا بين الفريقين على اعتبار أنها تجمع بين صاحب المركز الرابع والخامس برصيد متساو 38 نقطة لكلاً منهما، ما يجعل اللقاء متكافئا وسيبرز من خلاله نجوم الفريقين ويقدموا ما لديهم من أجل كسب النقاط المهمة للبقاء في دائرة المنافسة.

وسيكون اللقاء الذي يجمع بين فريق محط أنظار إدارة المواد والفريق الفلبيني، إذ انه يعتبر من اللقاءات المهمة والذي يجمع بين المتصدر 54 نقطة وصاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ما قد يشهد اللقاء إثارة بين الفريقين على إحراز الأشواط.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً