العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

«البحرين للتنس» يعلن تفاصيل بطولة «فيوتشر» الدولية

الجفير - نادي البحرين للتنس 

11 مارس 2012

يعقد نادي البحرين للتنس في الساعة 6:00 من مساء اليوم مؤتمرا صحافيا بمقر النادي بالجفير، وذلك للإعلان عن تفاصيل بطولة البحرين الدولية «فيوتشر» الأولى في التنس للمحترفين (رجال وسيدات)، والتي ينظمها النادي خلال الفترة من 26 مارس/ آذار الجاري وحتى 7 أبريل/ نيسان المقبل 2012، وتبلغ مجموع جوائزها المالية 20 ألف دولار أميركي، وسجل للاشتراك فيها أكثر من 200 لاعبا من أبطال التنس المحترفين من 49 دولة من مختلف دول العالم.

وكان النادي وجه الدعوات في وقت سابق إلى كبار الشخصيات والداعمين للنادي والجهات الراعية ورجال الصحافة والإعلام لحضور المؤتمر الصحافي.

وأوضح رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة بأن الهدف من هذا المؤتمر هو إطلاع رجال الصحافة والإعلام علي تفاصيل هذا الحدث الرياضي الهام والذي يقام للمرة الأولى بالنادي، إذ تعتبر بطولة «فيوتشر» الدولية نقلة نوعية في أنشطة النادي كونها الخطوة الأولى للاحتراف في حياة لاعب التنس، وهي أيضا أولى البطولات التي يحصل فيها اللاعب على جوائز مالية بالإضافة إلى نقاط دولية. ودعا رئيس النادي كل أسرة الصحافة والإعلام الرياضي لحضور المؤتمر.

ويبدأ برنامج المؤتمر الصحافي في الساعة 6:00 مساء اليوم بوصول الضيوف ورجال الصحافة والإعلام، ثم يرحب عريف الحفل بالحضور ويدعو رئيس نادي البحرين للتنس لإلقاء كلمة النادي، وبعدها يلقي الراعي الرئيسي للبطولة كلمة بهذه المناسبة، ثم يقوم كل من مدير بطولة الرجال علي خنجي ومدير بطولة السيدات سامي دانش بتقديم عرضا موجزا عن البطولة واستعدادات النادي لاستضافتها في مملكة البحرين، وبعدها يفتح المجال أمام رجال الصحافة والإعلام لتقديم أسئلتهم إلى إدارة النادي حول جميع الأمور المتعلقة بالبطولة، ويختتم المؤتمر بحفل شاي.

وكثفت اللجان المنظمة من اجتماعاتها في الفترة الأخيرة، ومع بدء العد التنازلي لانطلاق مباريات البطولة تسارعت وتيرة العمل ودخلت اللجان الفرعية في سباق مع الزمن من أجل إنجاز جميع المهمات الموكلة إليها ضمن الجدول الزمني المعد مسبقا، وعبّر رئيس النادي خميس المقلة عن تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجان، كما أشاد برعاة البطولة وبمساندة المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمختلف إداراتها من أجل إنجاح البطولة.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً