العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

مدير عام بلدية "الوسطى": البدء بتنظيف وادي البحير

عالي – بلدية المنطقة الوسطى  

تحديث: 12 مايو 2017

كشف مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن عن تكليف شركة للقيام بتنظيف وادي البحير، وذلك بالتنسيق والاشتراك مع المجلس البلدي الذي يتابع حثيثاً جهود البلدية ويبدي ملاحظاته ورأيه في كل الإجراءات التي تتم في هذا الشأن.
وذكر أن عضو المجلس البلدي أحمد الأنصاري والقائم بأعمال رئيس قسم النظافة محمد جواد، وقفا صباح اليوم الاثنين (12 مارس/ آذار 2012) على بدء أعمال الشركة في الموقع والتي قامت بإنزال حفارتين وجرافة وعدد من العمال، من أجل البدء بإزالة بعض مخلفات البناء، وتنظيف مجرى المياه وبحيرة وادي البحير من الحشائش، وفتح قناة تكميلية لتوصيلها بها.
وأشار المدير العام إلى أن "المياه في البحيرة كانت لا تتحرك، بسبب طمر جزء من المجرى، والذي من المؤمل بعد فتحه انسياب المياه بشكل طبيعي".
وأوضح أن الهدف من عملية التنظيف هو دعم وزارة الصحة في عملية رش المبيدات الحشرية للقضاء على البعوض، إذ أن وجود الحشائش يعيق وصول العاملين في وزارة الصحة إلى الموقع.
ورجح مدير عام البلدية أن تنتهي أعمال التنظيف خلال الأيام القليلة المقبلة وفقاً لإمكانية المقاول وتوفير العمال، مؤكداً أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بالمشكلات التي تؤرق راحة الأهالي وتسبب لهم إزعاجاً في حياتهم اليومية.
وأكد أن البلدية حريصة على أن تكون قريبة من هموم المواطنين، تتلقى ملاحظاتهم وانطباعاتهم للعمل على تلبية احتياجاتهم وإزالة كل ما يقلق راحتهم في أسرع وقت ممكن، مبدياً استعداد قسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية لتلقي أية ملاحظات من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة وإزالة أية عقبات إن وجدت وذلك من خلال التواصل عبر الخط الساخن على هاتف رقم:17878800، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة السياسية الحكيمة بالنزول إلى الميدان وتفقد أحوال المواطنين والمقيمين.
يشار إلى أن من أهم المشكلات التي يواجهها وادي البحير، هو قيام أحد المقاولين برمي الأنقاض في الوادي، على رغم تصدي البلدية إليه ورفع أمره إلى النيابة العامة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:41 م

      وادي البحير ملك خاص!

      د.محمد علي صباح الخير، اتمنى لك التوفيق فقط معلومه صغيره: وادي البحير ملكيه خاصه لاحدى الشركات العقاريه وتم تخطيط الوادي مؤخرا الى قسائم سكنيه واستثماريه!!!

    • زائر 4 | 8:46 ص

      اقتراح

      اريد ان اقترح الى المعنيين بأن يتم استغلال وادي البحير عن طريق تحويله الى حديقة عامة. وهذا سوف يحول الوادي الى ماكن رائع لإرتياد القاطنين بالمنطقة.

    • زائر 3 | 8:35 ص

      أخ محمد

      نظف قلبك قبل لا تنظف الوديان، عيب ترى اللي قاعد أتسوية

    • زائر 2 | 8:18 ص

      رفاعي

      هل هذا هو الموقع لإنشاء إسكان البحير
      اتمنى ان يكون للخدمات الإسكانية
      ملينا من الانتظار من

    • زائر 1 | 7:38 ص

      والمساجد

      بلدية الوسطى تنظف وادي البحير وتوقف بناء المساجد وتهدد بإزالتها .

اقرأ ايضاً