العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

تقديم طلبات تأشيرات الزيارات الهندية بالبحرين عن طريق الإنترنت

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 مارس 2012

أعلن مركز أوكتك العالمي لخدمات الجوازات والتأشيرات الهندية بالبحرين أنه ابتداء من يوم أمس الأحد (18 مارس/ آذار 2012) فإن جميع طلبات التأشيرات الهندية سيتم إنجازها عن طريق نظام تقديم الطلبات بالإنترنت الذي تم وضعه في حيز التنفيذ من قبل الحكومة الهندية.

وقال: «سيتمكن مقدمو طلبات التأشيرات من ملء الاستمارات بزيارة الموقع الإلكتروني indianvisaonline.gov.in/visa، كما يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الرابط بالموقع الإلكتروني لأوكتك العالمي».

وأوضح أنه لاستخدام نظام تقديم الطلبات على مقدم الطلب دخول الموقع والنقر على اختيار «Bahrain Adliya» من خيارات البعثات «mission». بعد ذلك سيطلب منه ملء الاستمارة وهي سهلة وشارحة لنفسها، ومن ثم تقديم الطلب عن طريق الإنترنت لبدء عملية استصدار التأشيرة، بعدها يقوم مقدم الطلب بطباعة الاستمارة التي تم ملؤها وتقديم النسخة المطبوعة إلى مكتب أوكتك العالمي مع صورتين شخصيتين ملونتين قياس 2x 2 بوصة مع خلفية بيضاء. وفي حال لم يجلب مقدم الطلب صورا معه فإن أوكتك تقدم له المساعدة بالتصوير في الاستوديو الخاص بالتأشيرات في مكتبها لقاء مبلغ رمزي.

وقالت: «بالنسبة لمن يحتاج المساعدة في ملء الاستمارة على الإنترنت فيمكنهم القدوم إلى مكتب أوكتك وستتم مساعدتهم من قبل موظفي أوكتك لقاء مبلغ رمزي، وقد خصصت أوكتك العالمية قسما منفصلا لتقديم طلبات التأشيرات من أجل تسهيل العملية على المراجعين».

العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً