العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

اعتماد تقارير "ضمان جودة التعليم" و إلغاء نظام وحدة مراجعة مؤسسات التدريب المهني

صدر عن نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة قرار رقم (11) لسنة 2012 باعتماد تقارير المراجعات الصادرة عن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب.
وجاء في القرار انه تعتمد تقارير المراجعات الصادرة عن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب والمتمثلة في عدد (6) تقارير لوحدة مراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي ، وعدد (10) تقارير لوحدة مراجعة أداء مؤسسات التدريب المهني.
كما تنشر التقارير المشار إليها في المادة السابقة وفق نظام إصدار تقارير المراجعات والامتحانات الوطنية بهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب الصادر بالقرار رقم (49) لسنة 2009.
كما صدر عن نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك أل خليفة قرار رقم (12) لسنة 2012 بإصدار الإطار العام لمراجعة أداء مؤسسات التدريب المهني.
ونص القرار على انه يعمل بالإطار العام لمراجعة أداء مؤسسات التدريب المهني في وحدة مراجعة اداء مؤسسات التدريب المهني التابعة لهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب ، المرفق بهذا القرار.
كما يلغى نظام وحدة مراجعة مؤسسات التدريب المهني الصادر بالقرار رقم (47) لسنة 2009.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:27 ص

      تقارير هيئة ضمان جودة التعليم مثالية وغير واقعية وبالتالي لم تقدم الهيئة لتطوير التعليم أي شيء يذكر وبالتالي أعتقد حفاظا على المال العام الذي يصرف على الهيئة نلتمس أن يصدر مرسوم بحل وتصفية هيئة ضمان الجودة ورجوع موظفيها إلى العمل كمعلمين حتى يستفاد من خبراتهم الفذة.

اقرأ ايضاً