العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

مدرب العربي القطري يؤكد صعوبة مواجهة الاتحاد السعودي

بيار لوشانتر
بيار لوشانتر

أكد مدرب فريق العربي القطري الفرنسي بيار لوشانتر أن المواجهة أمام اتحاد جدة السعودي مساء غد (الثلثاء) في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ستكون صعبة للغاية.
واعتبر المدرب الفرنسي أن فترة توليه مهمته الجديدة مع العربي جاءت في ظروف صعبة، مضيفا "أمامي شهرين فقط من العمل وأحتاج خلال هذه الفترة إلى تحقيق نتائج إيجابية وإنجازات مع الفريق وخصوصاً في البطولة الآسيوية وفيما تبقى من منافسات الدوري وبالتالي أدرك أن المهمة لن تكون سهلة".
وتابع لوشانتر خلال المؤتمر الصحافي للمباراة "علينا أن نتحدث عن مشكلاتنا بكل صراحة.. الفريق يعاني من مشكلات معنوية بعد النتائج السلبية التي تحققت في الأسابيع الماضية وأولويتنا كجهاز فني هو العمل على رفع معنويات اللاعبين ثم التنظيم التكتيكي لإحداث التوازن للفريق من أجل الاستفادة من المهارات الفنية والإمكانات لدى اللاعبين".
وعن فريق اتحاد جدة، قال لوشانتر: "الاتحاد السعودي فريق كبير وأعتقد أن المباراة ستكون بمثابة فرصة للاعبين من أجل استعادة الثقة من جديد خلال هذه المباراة ومن دون شك سنعمل من أجل تحقيق الفوز".
وتابع "علينا أن نتعامل من المباراة بتوازن كبير وعدم الإفراط في الاعتماد على الهجوم أو الاعتماد على الدفاع لأن المنافس يعتبر خصما قويا، نظرا إلى الطابع الهجومي الذي يمتلكه وأعتقد أن اتحاد جدة إذا كان يضم لاعبين على مستوى عالي فنحن أيضا لدينا لاعبين أصحاب إمكانات ومهارات جيدة".
وختم كلامه بالقول: "في كل مرة يتم استدعائي لتدريب أي فريق أكون بمثابة رجل المطافئ أو رجل الإنقاذ وفي ذلك الإطار سأعمل أيضا مع العربي.. وعلى رغم أن المهمة ستكون صعبة إلا أنني أحب العمل على المدى الطويل وسأعتمد على اللاعبين الشباب مثلما حدث من قبل مع المنتخب القطري بضم 12 لاعبا الذين أصبحوا أساسيين مع الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً