العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

طيران الخليج و تمكين يخرجان الدفعة الخامسة من البحرينيات للعمل في مجال الضيافة الجوية

احتفلت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، و تمكين – اليوم الاثنين (19 مارس / آذار 2012) بانضمام دفعة خامسة من البحرينيات تتألف من 7 عضوات جدد للعمل على متن طائرات طيران الخليج كخريجات برنامج توظيف المواطنين البحرينيين والمواطنات البحرينيات في دائرة طاقم الضيافة بالشركة.

وقد أقيم حفل تخريج الفتيات بحضور عائلاتهن وأعضاء الإدارة التنفيذية لطيران الخليج و تمكين، حيث استلمت الخريجات شهاداتهن وأصبحن على استعداد للعمل في طاقم الضيافة على متن رحلات الناقلة الوطنية.

وهذه الدفعة هي الخامسة ضمن مبادرة بدأتها الناقلة مع "تمكين" لتشجيع المواطنين، وبالأخص الإناث، للالتحاق بالعمل في الوظائف ذات الاتصال المباشر مع العملاء، مثل الوظائف المتوفرة في طاقم الضيافة التي أضفت عليها الناقلة سمة المرونة.

وفي معرض تهنئته للخريجات، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي "يسعدني أن أشهد اليوم تخرُّج دفعة جديدة من المواطنات اللاتي سوف يعملن ضمن أفراد طاقم ضيافة طيران الخلي. اشعر بفخر أن أقول انه أصبح لدينا 36 من البحرينيات اللاتي سيعملن ضمن طاقم الضيافة، ليحلقن معنا ويتمتعن بالفرصة التي منحتها لهم الناقلة الوطنية لرؤية عالم جديد والتعرف على أشخاص جدد. منذ بدأنا هذا البرنامج قبل سنتين، كانت هناك الكثير من ردود الفعل الايجابية. وإنني أتطلع إلى تخريج مجموعات أخرى جديدة في الاشهر المقبلة".
وأضاف المجالي "يعكس هذا البرنامج واحد من أهم عناصر استراتيجة الشركة، التي تقد لمسافريها الصورة المشرفة لكرم الضيافة الخليجية وقيمنا وتقاليدنا حيث تمثل دائرة طاقم الضيافة الوجه الباسم لطيران الخليج، كما أن وظائف العاملين ضمن هذا الطاقم تكتسب أهمية خاصة في إرساء معايير الخدمات التي نقدمها لعملائنا. إن تخريج هذه الدفعة يعزز عنصراً هاماً من عناصر إستراتيجيتنا وهو توفير دفء الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج. فمَـن هو أفضل من كوادرنا الوطنية الواعية بقيمنا وتقاليدنا للقيام بذلك الدور و إبرازه، إن انضمامهن إلينا، يُعتبر رسالة منهن لتشجيع المواطنات الأخريات الراغبات في الانضمام إلينا للحصول على وظائف ممتعة ومجزية أيضاً."
واختتم المجالي "لا يعد طاقم الطائرة وجه لطيران الخليج فقط، وإنما يمثل "سفراء" المملكة اللذين يحلقون باسمها عالياً عبر شبكتنا العالمية. أتمنى لهم مستقبل مشرق مع شركة طيران الخليج ".

وبهذه المناسبة هنأ نائب الرئيس لتنمية المؤسسات والثروة البشرية في "تمكين" أحمد عبدالغني الشيخ الخريجات وشركة طيران الخليج على هذا الإنجاز، وعلق قائلاً "‘إن تمكين تفخر بشراكتها مع مؤسسات رائدة مثل شركة طيران الخليج لتنفيذ مشاريعها التطويرية المختلفة، وإن تخريج هذا الفوج من الشابات البحرينيات الطموحات يجسد جهود تمكين الرامية إلى تنمية قدرات الكوادر الوطنية وفقا لمتطلبات السوق، بما في ذلك تعزيز دور المرأة الاقتصادي، بشكل يمكنهم من إيجاد فرص وظيفية ذات قيمة مضافة والإسهام في تنمية الاقتصاد الوطني."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:29 ص

      اصير محجبين يشغلون هذا العمل؟؟؟؟

      حلوين عدل الله اخليكم لبلدكم

اقرأ ايضاً