العدد 3484 - الأربعاء 21 مارس 2012م الموافق 28 ربيع الثاني 1433هـ

فيتيل يتوقع استمرار العروض القوية لماكلارين في سباق ماليزيا

سيباستيان فيتيل
سيباستيان فيتيل

سيبانج (ماليزيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال بطل العالم السائق الألماني سيباستيان فيتيل إن فريق ماكلارين سيواصل عروضه القوية في سباق الجائزة الكبرى الماليزي الذي يقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1.
وجاء ذلك بعد أن حقق سائق ماكلارين البريطاني جنسون باتون الفوز في سباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي أقيم يوم الأحد الماضى في افتتاح منافسات بطولة العالم.
وقال فيتيل، الذي يتطلع إلى تحقيق الفوز في السباق الماليزي على مضمار سيبانج للموسم الثالث على التوالي، إن فريقه ريد بول لا يزال بحاجة إلى وضع لمسات أخيرة، وذلك بعد أن أنهى السائق الألماني فيتيل سباق أستراليا في المركز الثاني.
وقال فيتيل في إشارة إلى فريق ماكلارين: "كانت لديهم اليد العليا (في سباق أستراليا) وسيكون الوضع كذلك في مطلع الأسبوع المقبل".
وأضاف أن مضمار سيبانج "مختلف ويحمل خصائصا مختلفة".
وكان لويس هاميلتون مواطن باتون وزميله بفريق ماكلارين سجل أسرع زمن في التجربة الرسمية للسباق الأسترالي ثم أحرز المركز الثالث في السباق، وليؤكد بذلك التكهنات التي سبقت بداية الموسم والتي أفادت بأن ماكلارين سيكون أقوى المنافسين لريد بول في بطولة العالم.
وقال فيتيل (24 عاما): "إن فريق ماكلارين كان الأفضل في السباق الماضي وإنه المرشح الأقوى للفوز مطلع الأسبوع المقبل.
وأضاف "ولكنني أعتقد أن السباق (الأسترالي) ساعدنا كثيرا في فهم المزيد عن السيارة وسنرى ما يمكننا تقديمه في السباق المقبل، وربما نظهر بشكل أفضل خاصة في التجربة الرسمية".
وكان فيتيل أحرز المركز السادس في التجربة الرسمية لسباق أستراليا وبدأ السباق في الصف نفسه إلى جانب زميله الأسترالي مارك ويبر، وقال فيتيل إن إنهاء السباق في المركز الثاني كان أقصى ما يمكنه تحقيقه وقد أحرز ويبر المركز الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً