العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

ريال مدريد يبني منتجع للعطلات في الإمارات بمليار دولار

كشف نادي ريال مدريد المنافس في الدوري الاسباني لكرة القدم عن خطط لانشاء منتجع للعطلات في دولة الامارات العربية المتحدة بتكلفة مليار دولار من المقرر ان يفتتح في يناير كانون الثاني من عام 2015.


وقال النادي الفائز ببطولة اوروبا تسع مرات أمس الخميس ان "جزيرة منتحع ريال مدريد" ستحظى بدعم حكومة امارة رأس الخيمة وستحمل اسم النادي وعلامته التجارية.


ولم يكشف النقاب عن مزيد من التفاصيل المالية المتعلقة بالمشروع.


وكشف عرض في استاد سانتياجو بيرنابيو عن خط المشروع الذي يضم منشأت رياضية ومرسى للقوارب الى جانب فنادق ومنازل فخمة ومركز للالعاب ومتحف للنادي اضافة الى استاد تبلغ سعته عشرة الاف مقعد يطل مباشرة على البحر.


وقال فلورنتينو بيريس رئيس النادي المنفرد بصدارة دوري اسبانيا "انها خطوة حاسمة واستراتيجية من شأنها تعزيز مؤسستنا في الشرق الاوسط واسيا."


ويتوقع ان يجتذب المشروع الترفيهي الذي تبلغ مساحته 430 الف متر مربع نحو مليون زائر في 2015.


وقال النادي الملكي ان موقع الجزيرة الصناعية يجعلها على مسافة واحدة من اوروبا والشرق الاقصى واضاف النادي ان اكثر من نصف مؤيديه البالغ عددهم نحو 300 مليون شخص موجودون في اسيا.


وينفرد ريال مدريد بصدارة دوري اسبانيا لكرة القدم برصيد 72 نقطة من 28 مباراة متفوقا بست نقاط على برشلونة حامل اللقب اقرب مطارديه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:24 ص

      مبالغ فيه

      ايها الرئيس اعتقد بأن عدد مؤيدي النادي ما يوصل عددهم 300 مليون شخص والعدد مبالغ فيه ولا اعرف كيف قدره ولو نفرض بأن العد صحيح اعتقد بأن العدد نقص كثيراً عند وصول المدرب الداهيه مورينو

    • زائر 2 | 4:25 ص

      بنك

      المشجعين يبغون لعب حلو وبطولات والادارة تجمع اموال لو كل هالاموال عند فريق مؤسس في 2010 لاصبح بطل اوربا بشرط ان لا يكون مورينيو مدربهم

    • زائر 1 | 1:33 ص

      خلف

      يعرفون وين يقطون فلوسهم .. خصوصا هناك في ناس تستحي اذا تشجع ريال مدريد وماتكون مشتركه فيه بقط مبلغ وقدره .. لأنهم عندهم بتكون فشله ..

اقرأ ايضاً