العدد 3487 - السبت 24 مارس 2012م الموافق 02 جمادى الأولى 1433هـ

اماراتيون يعتدون على فريق كويتي للدراجات المائية

هاجم متسابق اماراتي في الدراجات المائية مع مجموعة من اصدقائه بعثة الفريق الكويتي المشارك في بطولة الامارات امس الجمعة على شاطىء ام سقيم في دبي، ما ادى الى ردود فعل شاجبة ابرزها من الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الامارات وحاكم دبي.
وقد القت شرطة دبي على 4 متهمين في حادث الاعتداء على متسابقي منتخب الكويت.
وكان المتسابق الاماراتي علي اللنجاوي هاجم مع مجموعة من اصدقائه اعضاء البعثة الكويتية على خلفية خلاف بينهم جرى خلال جولة ابوظبي في شباط/فبراير الماضي وادى الى اصدار الاتحاد الاماراتي للرياضات البحرية قرارا بايقافه عن خوض المنافسات حتى نهاية الموسم.
واوردت وكالة انباء الامارات ان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "امر بسرعة القبض على جميع المتورطين في الحادث، واجراء تحقيق فوري في ملابساته والوقوف على تفاصيله، كما اجرى اتصالا اطمأن فيه على اعضاء الفريق الضيف كافة".
كما اشارت الى ان "طارق الحمد القنصل العام لدولة الكويت في دبي، اكد ان ما حدث تصرف فردي لشخص غير مسؤول ولا يعبر عن شعور الاماراتيين تجاه اشقائهم في الكويت".
من جانبه، اصدر نادي دبي البحري بيانا حول الحادثة اكد فيه "تعرض عدد من اعضاء الوفد الكويتي الى اعتداء من قبل متسابق وعدد آخر من الاشخاص ليسوا من المشاركين في البطولة، دون حدوث اصابات بالغة".
وتابع البيان "ماحدث هو تصرف شخصي، جاء كرد فعل لمشكلة سابقة، وسنرفع تقريرا لتوقيع اقصى عقوبة بحق المتسابق المعتدي".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:34 ص

      الكبير يبقى كبير

      كم انت كبر يابو راشد ، ويا ريت الكل يعتبر منك

اقرأ ايضاً