العدد 3487 - السبت 24 مارس 2012م الموافق 02 جمادى الأولى 1433هـ

وفاة لاعب كرة طائرة في إيطاليا عن عمر يناهز 38 عاما

أعلن الاتحاد الإيطالي للكرة الطائرة اليوم الأحد أن اللاعب الدولي فيجور بوفولينتا ، الفائز سابقا بميدالية فضية أولمبية ، توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته في مباراة بدوري الدرجة الرابعة الإيطالي.
وانهار بوفولينتا ، الذي كان سيكمل عامه الثامن والثلاثين في أيار/مايو المقبل ، على أرضية الملعب خلال مباراة فريقه فولي فورلي أمام لوبي ماكيراتا مساء أمس السبت بمدينة ماكيراتا.
وفشلت محاولات الطاقم الطبي لإسعافه وفارق اللاعب الحياة بعد نقله إلى المستشفى.واشتكى بوفولينتا لزملائه خلال المباراة بأنه يعاني من صداع في الرأس قبل أن يمسك بصدره ويسقط على أرضية الملعب ، حسب ما ذكرته تقارير.
وذكر الاتحاد الإيطالي أن مباريات دوري الدرجة الأولى ، الذي احترف فيه بوفولينتا لأكثر من عشرين عاما ، ستبدأ بدقيقة حداد على وفاة النجم الإيطالي.
وشارك بوفولينتا مع المنتخب الإيطالي الذي فاز بالميدالية الفضية في أولمبياد 1996 في أتلانتا وكذلك شارك في بطولة الأمم الأوروبية لعام 1995 .
ويذكر أن فابريس موامبا لاعب خط وسط فريق بولتون الإنجليزي لكرة القدم ولاعب المتخب لانجليزى تحت 21 عاما تعرض لأزمة قلبية خلال المباراة أمام توتنهام في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 17 آذار/مارس الجاري ، ولا يزال يخضع للعلاج بالمستشفى.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً