العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ

«دي ماكس» تثبت قوتها على المسافات الطويلة بمحرك الديزل المتطور

قامت شركة ايسوزو بعرض قدرات سيارتها «دي ماكس 2012» لتجربة أداء في حلبة البحرين الدولية التي تلت تحدي الألف و100 كيلومتر الذي شق خمسا من دول الخليج: عمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وصولا إلى البحرين باستخدام خزان ديزل واحد بحضور المدير التنفيذي لموترسيتي التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، بشار دركزللي، والعضو المنتدب، لشركة ايسوزو موتورز للعمليات العالمية (تايلند) المحدودة، توشياكي مايكاوا، وعدد من مسئولي شركة ايسوزو.

وانطلقت المغامرة من مدينة البريمي في سلطنة عمان من أمام معرض الوكيل المحلي (مؤسسة عمان للتجارة) ومجموعة من المهتمين وعدسات الكاميرا حيث قام فريق العمل في ايسوزو بإحكام إغلاق غطاء خزان الوقود بحيث لا يمكن فتحه للتأكد من عدم ملء خزان الوقود أثناء هذه الرحلة. وفي تمام الساعة الثامنة مساء ومن نقطة الانطلاق في عمان بدأت رحلة التحدي إلى الإمارات ثم السعودية من ثم قطر ومرة أخرى إلى السعودية متمة رحلتها في البحرين وبذلك تكون الـ «دي ماكس» قد قطعت نحو 1100 كيلومتر بخزان وقود واحد.

وقال العضو المنتدب، لشركة ايسوزو موتورز للعمليات العالمية (تايلند) المحدودة، توشياكي مايكاوا: «إن الحديث عن دي ماكس أمر بغاية الأهمية لايسوزو، نظراً للمبيعات القوية والنجاح المنقطع النظير التي يحققها هذا الطراز، بسبب فهمنا ومراعاتنا للجوانب التي تلائم احتياجات السوق في الخليج حيث تتطلب نوعا فريدا وقويا يمكن الاعتماد عليه لقطع مسافات طويلة دون عناء النظر إلى خزان الوقود. لقد قمنا في ايسوزو بتطوير دي ماكس لجعلها مناسبة للمسافات الطويلة، حيث تبين ذلك اليوم للجميع من خلال تجربة الأداء التي قطعت فيها دي ماكس أكثر من 1100 كليومتر بخزان وقود واحد واثبتت قوتها على الطريق ومناسبتها للمسافات الطويلة بكل راحة وأمان».

من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة موترسيتي، بشار دركزللي: «لقد شهدنا تطور تشكيلة إيسوزو بيك آب ومواكبتها للتغيرات في قطاع النقل منذ أن أصبحنا الموزع الحصري منذ أكثر من عقدين من الزمان إلى أن وصلنا للجيل الحالي من بيك أب إيسوزو الذي يلبي كل متطلبات الزبائن ورغباتهم، والذي ساهم في النمو الكبير في الحصة السوقية لإيسوزو في الإقليم وعبر العالم».

وأضاف دركزللي «تعتبر إيسوزو الشركة المتخصصة عالمياً في تقنيات محركات الديزل، حيث إن محركات الديزل من إيسوزو تتميز، بقلة استهلاك الوقود، المتانة والتحمل، المحافظة على البيئة، قلة كلفة الصيانة».

وأشار دركزللي «اليوم، يعتبر هذا التحدي الذي يغطي 5 دول خليجية (عمان – الإمارات العربية المتحدة – قطر – المملكة العربة السعودية والبحرين) دليلا واضحا على تفوق تقنية إيسوزو للديزل وجودتها في المحافظة على البيئة».

العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:48 ص

      أنا اشهد ان ايسوزو شاحنه صغيرة يمكن الاعتماد عليها

      ايسوزو سيارة قوية جدا خاصة فئة البيك اب كرأي شخصي تتفوق على العديد من السيارات اليابانية و عموما اهي سيارة يابانية بس يتم التصنيع حاليا في تايلاند لتخفيض تكاليف الانتاج

اقرأ ايضاً