العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ

جوارديولا: يجب السيطرة على ابراهيموفيتش

قال بيب جوارديولا مدرب برشلونة أمس الثلاثاء إنه لا يمكن إيقاف زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلانو إذا أتيحت له الفرصة للاستحواذ كثيرا على الكرة وإن بطل اسبانيا سيعمل على تقديم الأداء المعروف عنه.
وسيقف برشلونة في مواجهة لاعبه السابق ابراهيموفيتش الذي ترك الفريق القطالوني في أجواء سيئة في نهاية موسم 2009-2010 حين يستضيف استاد سان سيرو في ميلانو مباراتهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.
وقال جوارديولا "علينا السيطرة على ابراهيموفيتش وعلى ميلانو من خلال الاستحواذ على الكرة. إنه لاعب متميز جدا خاصة في ألعاب الهواء. لا يمكن إيقافه إذا سمحنا له بالمشاركة كثيرا في أحداث المباراة."
وأضاف "ندين له ببعض الفضل في الفوز بلقب في الدوري (الاسباني). أول ستة أشهر له (مع برشلونة) كانت جيدة جدا."
وترك ابراهيموفيتش برشلونة بعد موسم واحد ساعده خلاله على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى المحلي. وشن المهاجم طويل القامة هجوما حادا على جوارديولا قائلا إنه لا يستطيع أن يفهم سر انهيار العلاقة بينهما.
وفي أول مواسمه مع ميلانو قدم المهاجم السويدي أداء رائعا وسجل 22 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وخمسة في دوري أبطال اوروبا.
ورفض جوارديولا القبول بأن فريقه - الذي تغلب على ميلانو 3-2 في مباراتهما بدور المجموعات حين هز ابراهيموفيتش شباك فريقه السابق - هو المرشح للفوز باللقاء والإطاحة بمتصدر الدوري الإيطالي الذي يعاني من كثرة الإصابات في صفوفه.
وقال المدرب الاسباني "الشيء المؤكد الوحيد أنه إن لم تلعب بطريقة جيدة جدا في المباراتين فلن تصل للدور قبل النهائي. أتوقع أن يشرك ميلانو أفضل تشكيلة ممكنة لديه في أحد أفضل استادات العالم."
 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:04 ص

      ميلاني

      مثل فقاعة الصابون

    • زائر 2 | 3:46 ص

      برشلوني شيبة / ندعوك الىمشاهدة ابداع كرة القدم

      كالعاده موعدنا مع ابداع جديد ونصر جديد وسحر جديد ميسي وبرشلونه ومدينة ميلان تجهزي لبركان لا يرحم لا يعرف اللى التدمير لا يعرف اللى الابداع فرقة برشلونه سوف تعزف سحر ميسي واكزافي وانسيتا والبقية كالعاده هم سحرا كرة القدم ان كنت تحب تعرف روعة كرة القدم ان كنت تمللت من ادوار هذه الجولة فشاهد هذه الليله سحر وابداع كرة القدم اللي يغنيك عن ما شاهدته من مستوى هابط وممل ها احنا ندعوك لوجبة فيها عسل ميسي فيها ابداع اكزافي فيها شكولاتة انيستا فتجهز ايها المشاهد لتحضر وتتفرج على ابداع كرة القدم الحقيقية

اقرأ ايضاً