العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

فينجر: سنحاول ابرام عقود جديدة في وقت مبكر من الموسم

عقد ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم العزم على تجنب حالة عدم اليقين بشأن عقود كبار اللاعبين التي اثرت على الفريق في بداية هذا الموسم.
وكان ارسنال بدأ الموسم وهو يضم بين صفوفه سيسك فابريجاس وسمير نصري في ظل حالة من عدم التيقن بشأن مستقبلهما مع الفريق قبل أن ينضم اللاعبان الى برشلونة ومانشستر سيتي على الترتيب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في اغسطس.
وتزامنت هذه الحالة مع اهتزاز مستوى ارسنال في الدوري الممتاز ويقول فينجر إن النادي سيعمل على التوصل الى اتفاقات جديدة مع لاعبين مثل روبن فان بيرسي وثيو والكوت واليكس سونج الذين تقترب عقودهم من نهايتها.
ويعد رحيل الهولندي فان بيرسي الذي أحرز 26 هدفا في الدوري هذا الموسم بمثابة كابوسا لأرسنال رغم أن الفريق يظهر بمستوى رائع وفاز في سبع مباريات متتالية بالبطولة ليتقدم الى المركز الثالث.
وقال فينجر في مؤتمر صحفي قبل مباراة كوينز بارك رينجرز اليوم السبت "سنحاول ابرام عقود جديدة في وقت مبكر من الموسم".
وأضاف "أنا واثق في أن هؤلاء اللاعبين سوف يبقون في صفوف النادي.. بالطبع نريد الاحتفاظ بأفضل لاعبينا."
وتابع قائلا "يريد هؤلاء اللاعبون الفوز ببطولات وان يكونوا في فريق لديه فرصة. إنهاء الموسم في مركز جيد سوف يساعدنا على اقناعهم بأن في مقدورهم الفوز بألقاب هنا".
واردف "نأمل في تحقيق المركز الثالث... نريد مركزا متقدما قدر المستطاع. سوف نقاتل بقوة للفوز بمباراة اليوم. لا أهتم بشيء اخر الان".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً