العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

13 مدرسة حكومية وخاصة تشارك في "أوتار تعزف للوطن"

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي نظمت إدارة الخدمات الطلابية حفل المواهب الموسيقية العاشر "أوتار تعزف للوطن" بحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر وداد رضي الموسوي و بمشاركة 13 مدرسة حكومية وخاصة وذلك في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى.
وقال مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم بن حربان انه انطلاقاً من إيمان وزارة التربية والتعليم ممثلةً في وزير التربية وتأكيداً على دور الموسيقى في ترابط أبناء الشعب فقد دأبت الإدارة على تعزيز هذه الروح من خلال حفل المواهب الموسيقية والذي يتم في هذه الدورة عامه العاشر.
وأوضح انه انطلاقاً من سعي الإدارة بتنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي هذا الحفل ليقدم عدداً من المواهب التي تزخر بها مدارس المملكة في كافة فروع الموسيقى، والتي تشدو بوطنها وعزته ووحدته لتساهم في بناء الصورة الجميلة لهذا الوطن والتي نسعى جميعاً لاستكمالها كل في مجاله.
وأضاف أن الحفل يأتي ليزيد من الترابط واللحمة الوطنية بين أبناء البحرين بكافة أطيافهم والذين أكدوا ومازالوا يؤكدون أن هذا الشعب يرتبط بأرضه وقيادته ارتباطاً وثيقاً، ويبدو ذلك جليا من خلال مشاركة نخبة من مدرسي التربية الموسيقية والذين حرصوا على أن يساهموا بإبداعاتهم إلى جانب عدد من الطلبة الموهوبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:34 ص

      اوتار تعزف على جراح الوطن

      الشهداء يتساقطون في سبيل الوطن، و انتم منشغلون في الرقص و الطرب و كأن الوطن لا يعنيكم.

      الوطن لا يمكن اختزاله في طائفة او عائلة او شخص، الوطن هو الارض بما عليها من شعب متجذر على هذه الارض، و الا فمن السهل وصم جميع لشعب بالخيانة و يتم التغني بالوطن بصفته شخصاً مقدساً.

اقرأ ايضاً