العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

مدرب دورتموند: مباراتنا أمام شتوتغارت كانت "مجنونة"

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وصف مدرب بروسيا دورتموند متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يورجن كلوب مباراة فريقه أمام ضيفه شتوتغارت أمس (الجمعة) بأنها كانت "مجنونة".
وتعادل دورتموند 4/4 مع ضيفه شتوتغارت في مباراة حفلت بالإثارة وشهدت تقدم دورتموند 2/صفر قبل أن يحرز شتوتغارت ثلاثة أهداف في 9 دقائق في الشوط الثاني.
وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "كانت مباراة مجنونة. لم أكن جزءا من مباراة شهدت مثل هذا التغيير في النتيجة".
وأضاف كلوب "عقب تقدمنا 2/صفر فقدنا تركيزنا فيما قاتل شتوتغارت بشكل جيد حقا. أنا راض عن التعادل بعد أن كنا في مرحلة ما خارج المباراة فعلاً".
وتقدم دورتموند بهدفين عبر الياباني الدولي شينجي كاجاوا والبولندي ياكوب بواشيكوفسكي في الدقيقتين 33 و49 وبدا أن الفريق المضيف في طريقه لتحقيق انتصار سهل، ولكن شتوتغارت انتفض ليتقدم 3/2 بفضل هدف من فيداد إيبيسفيتش وهدفين من جوليان شيبر.
وأدرك مدافع دورتموند ماتس هاملز التعادل لفريقه في الدقيقة 82 وأضاف البديل إيفان بريشيتش الهدف الرابع بعد 5 دقائق، إلا أن البديل كريستيان جينتنر أنقذ شتوتغارت من الخسارة وقاده لتعادل مستحق بتسجيله هدفه في اللحظات الأخيرة.
وقال مدرب شتوتغارت برونو لاباديا: "في مباراة كبيرة كهذه من المفيد أن تكون مدربا. من الجيد رؤية الفريق وهو رافض للاستسلام على رغم تراجعه 2/صفر في النتيجة".
وارتفع رصيد دورتموند المدافع عن اللقب ولم يهزم في 22 مباراة إلى 63 نقطة من 28 مباراة متقدما بفارق 6 نقاط على بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني الذي يمكنه تقليص الفارق عندما يلعب في ضيافة نورمبرغ. ويأتي شتوتغارت في المركز الخامس في القائمة التي تضم 18 فريقا برصيد 40 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً