العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

إصابة أغويرو "الغبية" سببها دراجة نارية لطفله

سيرخيو أغويرو
سيرخيو أغويرو

كشفت صحيفة "دايلي ميرور" الإنجليزية الصادرة اليوم (السبت) سبب "الإصابة الغبية" التي تعرض لها مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.
وذكرت الصحيفة أن أغويرو "أصيب في قدمه عندما كان يلعب على دراجة نارية صغيرة لطفله بنجامين البالغ 3 أعوام، وحاول بعدها معالجة الإصابة بمخدر أكثر من مرة ما تسبب بحروق وبثور حرمته من اللعب وخوض التمارين مع فريقه".
وأضافت صحيفة "غارديان" أن "قدم أغويرو تفاعلت بشكل سيء مع المخدر وتورمت بشكل واضح".
وسيفتقد مانشستر سيتي خدمات الدولي أغويرو خلال مباراته مع سندرلاند اليوم (السبت) في الدوري الانكليزي، وعلق مدرب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني على الإصابة "إنها إصابة غبية. لم تكن غلطته لكن ليس بإمكانه اللعب. قد يغيب ليوم واحد، 10 أيام أو حتى أسبوعين، لا أدري. آمل أن يكون قد تعافى لخوض مباراة نهاية الأسبوع المقبل ضد آرسنال"، رافضا أن يكشف عن نوعية الإصابة التي يعاني منها صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الممتاز (17 هدفا حتى الآن).
وكان أغويرو غاب عن المباراة الأخيرة لسيتي ضد ستوك سيتي (1/1) بعد تعرضه للإصابة قبل يوم من المباراة، وأضافت الصحيفة أن مانشيني كان حانقا على أغويرو لعدم استشارته الجهاز الطبي لوصيف الدوري راهنا، وتعريض آماله بإحراز لقب الدوري لخطر كبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً