العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

سان جيرمان يخسر بهدف قاتل في الدوري الفرنسي

اخفق باريس سان جيرمان في الانفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد خسارته في الدقائق الأخيرة أمام نانسي 2-1 أمس السبت.
وبدا أن سان جيرمان الذي يدربه الايطالي كارلو انشيلوتي سيخرج من المباراة بنقطة التعادل 1-1 لكن يوهان مولو أحرز هدف الفوز لنانسي صاحب الأرض في الدقيقة 89.
وتقدم بكاري تراوري بهدف لنانسي في الدقيقة 18 وأدرك محمد سيسوكو التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 50.
وتجمد رصيد سان جيرمان عند 60 نقطة من 30 مباراة ليحتل المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن مونبلييه المتصدر الذي خاض 29 مباراة.
ولدى نانسي الآن 36 نقطة في المركز الحادي عشر. وتراجعت فرصة سانت ايتيين في المنافسة على التأهل لدوري أبطال اوروبا بعد خسارته للمرة الثالثة على التوالي في الدوري بهزيمته أمام نيس 3-2.
وسجل انطوني مونييه هدفين وأضاف فرنسوا كليرك هدف الفوز لنيس قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة بينما أحرز ماكس جرادل وسيلفان مارشال هدفي سانت ايتيين في الدقيقتين 34 و56.
وتجمد رصيد سانت ايتيين عند 46 نقطة من 30 مباراة في المركز السادس متأخرا بسبع نقاط عن ليل صاحب المركز الثالث بينما أصبح رصيد نيس 31 نقطة متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.
ويتأهل أول فريقين في الدوري الفرنسي لدور المجموعات في دوري أبطال اوروبا بينما يبدأ صاحب المركز الثالث مشواره من الدور التمهيدي للبطولة القارية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً