العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

مانشيني ينتقد مهاجمه الإيطالي بالوتيلي

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

أعرب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي روبرتو مانشيني عن خيبة أمله من أداء مهاجمه الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي على رغم تسجيله هدفين خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ضيفه سندرلاند مساء أمس (السبت).
ورفع سيتي رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر مانشستر يونايتد والذي يلتقي مع مضيفه بلاكبيرن غدا (الاثنين).
وكان سيتي متأخرا 1/3 حتى قبل 5 دقائق على نهاية المباراة ولكنه سجل هدفين كفل بهما التعادل.
وتقدم سيباستيان لارسون بهدف لسندرلاند في الدقيقة 31 قبل أن يحصل سيتي على ضربة جزاء أحرز منها المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي هدف التعادل، ولكن في الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول أضاف نيكلاس بيندتنر الهدف الثاني لسندرلاند. وتكفل لارسون بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لسندرلاند بعد مرور 9 دقائق من بداية الشوط الثاني.
وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة تسجيل بالوتيلي الهدف الثاني له ولفريقه قبل أن يخطف ألكسندر كولاروف هدف التعادل.
وأفصح المدرب الإيطالي، الذي افتقد إلى جهود مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، عن خيبة أمله للمستوى الذي ظهر به بالوتيلي، الذي دخل في خلاف مع زميله الأرجنتيني كارلوس تيفيز حول من يسدد ضربة حرة مباشرة، بعد أن سجل الهدف الأول للفريق من ضربة جزاء.
وقال مانشيني: "لم يلعب (بالوتيلي) بشكل جيد، في مباراة مثل هذه، ينبغي أن يظهر المهاجم بشكل مختلف طوال المباراة، وليس قبل دقيقتين أو ثلاثة على النهاية".
وتابع "لاعب مثل ماريو، (إدين) دزيكو، ينبغي أن يسجل هدفين أو ثلاثة أهداف في مباراة مثل هذه، في الوقت الحالي ننتظر أداء مختلفا من مهاجمينا".
وأشار مانشيني "كان من المهم للغاية أن نلعب بشكل جيد، ولكننا لم نفعل، دافعنا بشكل سيء للغاية، ارتكبنا أخطاء، لست سعيدا بأدائنا.. الشيء الإيجابي الوحيد هو أننا حصدنا نقطة واحدة في النهاية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً