العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

ناصر بن حمد يشكر العاهل لنجاح معرض «بحريني وافتخر»

بعث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس «بحريني وافتخر» سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برقية إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة النجاح الذي حققه المعرض الذي اختتم مؤخراً.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في برقيته: «يسرنا يا صاحب الجلالة أن نبعث لجلالتكم الشكر والتقدير والعرفان على الدعم الكبير للحركة الشبابية في المملكة والتي حققت العديد من الإنجازات المشرفة على مختلف الأصعدة في تتويج حقيقي لما يلقاه هذا القطاع من اهتمام ومتابعة من قبل جلالتكم».

وأضاف سموه «كما نود يا صاحب الجلالة أن نتقدم بالشكر والعرفان إلى جلالتكم بمناسبة الدعم والمتابعة لمعرض «بحريني وافتخر» الذي اختتم فعالياته مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً وحظي بمشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني الذي قدم مشاريع إبداعية متميزة نالت استحسان الجميع، كما أن المشاركة الشبابية جاءت لتؤكد طموحات الشباب في المساهمة الفاعلة بعملية التنمية التي تشهدها المملكة في ظل رعايتكم يا صاحب الجلالة».

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «لقد شكل معرض «بحريني وأفتخر» نموذجاً يحتذى به في المنطقة لما له من آثار إيجابية على الشباب البحريني في حشد طاقاتهم الإبداعية والابتكارية بما يعود بالنفع والفائدة على الشباب أنفسهم وعلى مملكة البحرين».

وعاهد سموه «إننا يا صاحب الجلالة نجدد لكم عهدنا في رعاية الشباب البحريني وتقديم البرامج والأنشطة المبتكرة التي تسهم في الصعود بشباب المملكة إلى أعلى المراتب ضمن خطة متكاملة تهدف إلى استثمار طاقات الشباب بشكل علمي سليم لما للشباب من أهمية بالغة في صناعة حاضر المملكة ومفردات المستقبل الزاهر للبحرين».

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً