العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

القائد العام يرعى حفل تخريج لإحدى الدورات العسكرية

شهد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ، صباح اليوم الثلاثاء (3 أبريل / نيسان 2012) حفل تخريج لإحدى الدورات العسكرية المتخصصة.

فلدى وصول القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى موقع الحفل كان في استقباله رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة ، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

واستمع القائد العام لقوة دفاع البحرين لعدد من الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة والتي تناولت توجه قوة دفاع البحرين نحو الاهتمام بالتدريب العسكري المتخصص لمختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع من اجل النهوض بالمستوى القتالي لمنتسبيها، ثم بدأ تنفيذ عدد من العمليات القتالية عكست مدى احترافية ورقي مستوى الخريجين.

ثم تفضل العام لقوة دفاع البحرين بتوزيع الشهادات على الخريجين، والجوائز التقديرية على المتفوقين.

وهنأ القائد العام لقوة دفاع البحرين الخريجين على تفوقهم و إتمامهم منهاج هذه الدورة ، واستكمالهم بنجاح كافة متطلبات التخرج الذي جاء تتويجاً للجهود الطيبة التي بذلوها أثناء تحصيلهم في ميادين التدريب،والفائدة الكبيرة التي تحصلوا عليها والاهتمام الذي أبدوه خلال فترة التدريب الذي أتاح لهم زيادة فرصة الارتقاء بمستواهم القتالي من خلال تفاعلهم مع البرنامج التدريبي لهذه الدورة وخروجهم بحصيلة بناءة من شأنها أن تجعل منهم إضافة متقدمة لوحداتهم .

كما زودهم القائد العام لقوة دفاع البحرين بتوجيهاته وإرشاداته لمواصلة التدريب، والتعليم والاستفادة من البرامج التدريبية المتخصصة التي تقدمها قوة الدفاع، وحثهم معاليه على ضرورة الاستفادة مما اكتسبوه من مهارات عملية، وعلوم ومعارف علمية وخبرة تطبيقية لتطوير قدراتهم وترجمتها في حياتهم العملية بالتعاون مع إخوانهم في قوة دفاع البحرين تحقيقاً للواجب المقدس للذود عن تراب الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن العلوم والمعارف العسكرية التي يتلقاها العسكريين ستكون بإذن الله تعالى رصيداً جديداً، وعوناً قوياً لهم لتحمل أعباء المسؤوليات والمهام التي ستسند إليهم في حياتهم العسكرية المقبلة، كما أنها ستكون بمثابة الأرضية الطيبة التي تؤهلهم للانطلاق نحو دورات أكثر تقدماً في المستقبل.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن أحمد بن محمد آل خليفة ، ومدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة ، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي ، و مدير التخطيط والتنظيم وتقنية المعلومات اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، ومساعد رئيس هيئة الاركان للعلميات اللواء الركن ذياب صقر النعيمي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً