العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

بقاء مانشيني في تدريب مان سيتي مرهون بلقب "البريمن ليغ"

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

ذكرت تقارير وسائل الإعلام البريطانية اليوم (الثلثاء) أن الشكوك ستحوم بشكل كبير حول مستقبل روبرتو مانشيني في منصب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في حالة ضياع فرصة التتويج بلقب الدوري الممتاز "البريمن ليغ".
ولا يزال عقد المدرب الإيطالي مانشيني مستمرا لمدة 12 شهرا ولكن صحيفة "ذي إندبندنت" ذكرت أن مالكي النادي ورئيسه خلدون آل مبارك سيعيدون النظر في مستقبله مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وبعد أن أنفق النادي 240 مليون جنيه إسترليني في صفقات ضم لاعبين جدد للفريق تحت قيادة مانشيني، وتصدر مانشستر سيتي الدوري الممتاز لعدة أشهر، تخلف عن جاره مانشستر يونايتد بفارق 5 نقاط وذلك قبل 7 مراحل من نهاية المسابقة.
وذكرت "ذي إندبندنت" في تقريرها أن تمسك مانشيني باللاعب ماريو بالوتيللي خلال الموسم الذي أظهر فيه اللاعب تحديات للاعبين آخرين بالفريق، أسفر عن انقسامات متزايدة وخلافات بالفريق وأثر سلبيا على مصداقية المدرب مع لاعبيه.
وأعلن مالكو النادي الإماراتيون في بداية الموسم أن هدف مانشستر سيتي في هذا الموسم هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن بعد تراجع مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط عن الصدارة ازدادت الشائعات حول احتمالات تولي البرتغالي جوزيه مورينهو تدريب الفريق خلفا لمانشيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً