العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

وزير الداخلية: تعامل جلالة الملك المفدى مع الوضع شكل مدرسة في القيادة وكان شفافا وحضاريا وهو أمر أدركه العالم

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام الفريق الركن وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اليوم بزيارة إلى قيادة قوة الأمن الخاصة في سافرة، حيث نقل للضباط وضباط الصف والأفراد، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، حفظهم الله ورعاهم، معبرين عن شكرهم لجهود رجال الأمن في المحافظة على أمن الوطن واستقراره.

ولدى وصوله، كان في استقباله كل من وكيل وزارة الداخلية، ورئيس الأمن العام، وقائد قوة الأمن الخاصة، وبعد عزف سلام الفريق، قدمت الفصائل المشاركة في طابور قوة الأمن الخاصة، عرضا عسكريا أبرز ما تتمتع به هذه القوات من مهارات أمنية، ومستوى متقدم في التدريب والاحتراف وما يتمتع به رجال الأمن من الجاهزية والاستعداد لأداء الواجبات المنوطة بهم.

وقد ألقى الوزير، كلمة أعرب فيها عن اعتزاز القيادة الحكيمة بالأداء الراقي لرجال الأمن وعملهم الوطني المتميز وتحليهم بضبط النفس والروح المعنوية الرفيعة، مؤكدا أن تعامل جلالة الملك المفدى مع الوضع، نجح في تجنيب البلاد مزيدا من الخسائر، وشكل مدرسة في القيادة، وكان شفافا وحضاريا وهو أمر أدركه العالم.

وأوضح أن الانضباط المميز الذي التزم به رجال الأمن، أفشل جميع المخططات التي استهدفت إعادتنا إلى نقطة البداية، مضيفا أن الانضباط والصمود وتحمل روح المسئولية، يقودنا في نهاية الأمر إلى الاستقرار المنشود، فالمحنة التي تعرضنا لها ، زادتنا قوة وقد استفدنا كبلد وأفراد من الصعاب التي واجهناها.
وحيا، تضحيات رجال الأمن وما يبذلونه من جهد في سبيل أداء الواجب ، مشددا على أن هذه التضحية لا يقدمها إلا الأبطال الذين آمنوا بالله وبواجبهم تجاه وطنهم،ومن يحاول النيل من معنوياتهم، سوف يرى عملهم في الميدان، محذرا من خطورة تداول المعلومات المغلوطة عبر الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أن ما تميز به رجال الأمن خلال الفترة الماضية من عطاء وانضباط ، كان محل تقدير الجميع وخصوصا المواطنين الذين عبروا عن موقفهم تجاه هذا العمل النبيل، معربا عن اعتزازنا كقوة نظامية بهذا الإحساس الوطني، فالأمن مهمة مشتركة نقوم بها جميعا من أجل البحرين ومهمتنا التي نؤمن بتنفيذها، ليس لها نهاية فالأمن مطلوب في جميع الأوقات ويشرفنا أداء هذا الواجب، كما أن حماية أمن القوة، أمر مطلوب ومسئوليتنا جميعا.

وشدد وزير الداخلية في ختام كلمته، على أن رجال الأمن ملتزمون بأداء الواجب، والكل يشهد بذلك، مجددا اعتزازه وفخره بما يقدمونه خدمة للوطن وحفاظا على أمنه واستقراره، متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً