العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

عبدالله بن خالد يتسلم محتويات المكتبة الخاصة للمرحوم إبراهيم حميدان

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

04 أبريل 2012

تسلم رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية رئيس مجلس الأمناء بمركز عيسى الثقافي سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، جميع محتويات المكتبة الخاصة بالمرحوم إبراهيم محمد حميدان، مهداة من عائلته إلى المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي.

وأشاد سموُّه لدى استقباله عائلة المرحوم حميدان بهذه المبادرة الطيبة، مقدمًا شكره وتقديره لعائلة الفقيد على هذه اللفتة الوطنية، منوِّهًا سموُّه بالدور الكبير والإسهامات الوطنية التاريخية التي قام بها المرحوم والتي أهَّلته لتولي عدد من المسئوليات الوطنية بدءًا من توليه منصب وزير المواصلات مرورًا برئاسته مجلس الشورى ثم رئاسته المحكمة الدستورية، مؤكدًا سموُّه أن المرحوم حميدان مثال يُحتذى في السيرة الوطنية الزاخرة، ومثال في التفاني والإخلاص للوطن وأهله، لافتًا سموه إلى أنَّ فقده شكَّل خسارة كبيرة للبحرين.

من جهته، أشاد مدير المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي منصور سرحان بمحتويات مكتبة المرحوم حميدان، مؤكدًا أنها إضافة كبيرة إلى المكتبة الوطنية.

وأوضح أنَّ مكتبة المرحوم حميدان تضم أكثر من 800 مجلد، 700 منها كتب ومراجع، ونحو 70 من مجلداتها مضابط جلسات مجلس الشورى، و52 كتابًا باللغة الإنجليزية، ورسالتين جامعيتين، وعددًا من الدوريات التاريخية والثقافية والأدبية

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً