العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

ولي العهد : وحدتنا الوطنية وتماسكنا معاً يضع البحرين في أجمل صورة ويعبر عن التفافنا حول راية البحرين الواحدة

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة "إن مملكة البحرين ماضية إلى الأمام في برنامجها الإصلاحي وفق ما أراد له جلالة الملك الوالد يرعاه الله الذي يضع مصلحة وطموحات المواطن في أعلى سلم الأولويات".
وأكد سموه حفظه لدى استقباله عضو الكونغرس الأميركي دان بيرتون على "أن وحدتنا الوطنية وتماسكنا معاً يضع البحرين في أجمل صورة ويعبر عن التفافنا حول راية البحرين الواحدة التي ترفض التمييز الطائفي أو شق الصف أو تنال من كياننا الراسخ".
وأضاف سموه قائلا "إننا في هذا الوطن نعمل جميعا للحفاظ على بناءه وحماية أرواحه وصون مكتسباته وهو ما يجعلنا نفخر بكل فرد بحريني كل في مجال عمله".
ووجه سموه الشكر والتقدير إلى رجال الأمن الذين يسهرون على راحة الجميع ويعملون على استتباب الأمن والاستقرار والسكينة بالشكل الحضاري .
من جهته أبدى بارتون إعجابه الشديد بالإدارة الحكيمة لجلالة الملك وكل ما قام به جلالته من خطوات جادة نحو التحديث والإصلاحات "ما يجعلنا نكن كل التقدير لجلالة الملك ومملكة البحرين" ، مؤكداً على دعم البلاد وتأييده لما اتخذته من خطوات جادة وملموسة في برنامجها الإصلاحي .
وقال برتون إن على الإعلام أن يجود من مضمون رسالته الإعلامية ويصل بها للجميع وأن يعمل على نقل الصورة والمعلومة الصحيحة عما يجرى في مملكة البحرين وان لا يدع الفرصة أمام الغير لإعطاء الصورة التي تخدم مصالحة وتحقق أهدافه ، مثمنا الدور البارز لسمو ولى العهد في التأكيد على ثقافة الحوار .
حضر المقابلة المستشار السياسي والاقتصادي لسمو ولي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة العهد ومستشار سمو ولى العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً