العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

«أكورد» راحة ورفاهية تكنولوجيا متقدمة وطراز أكثر أناقة

بعد مرور 3 عقود، لا تزل أكورد تجذب الزبائن بخطوطها الحادة وقوتها التي تعكس حضوراً أنيقاً على الطرقات. والآن بمجموعة الأكسسوارات ذات الاصدار المحدود؛ فإنها تسمو بالأناقة إلى مفهوم جديد.

ستتوافر أكورد سيدان - عند طرحها فى الأسواق في ابريل/ نيسان - مع مجموعة من الاكسسوارات ذات الاصدار المحدود والتي تشتمل على: جناح خلفي ذي طابع كلاسيكي ما يعزز التصميم الخلفي ويجعل السيارة أكثر إيروديناميكية، حليات كروم في المقدمة والخلفية والجوانب تعزز التصميم الحاد وتبرز تصميم المصد، شبكة انيقة تضفي مزيداً من الرقي وتعزز جماليات المقدمة، شعار معدني بارز «للاصدار المحدود» ما يميز أكورد عن باقي الفئات القياسية.

تسهم الاكسسوارت ليس فقط فى تحسين التصميم الخارجي لكنها أيضاً تعطي لمسة من التفرد لأصحابها المميزين.

إضافة إلى أناقة التصميم والمساحة الرحبة والمريحة للركاب والمرونة في التعامل وكذلك الشكل الرياضي الأنيق مع الحفاظ على الأداء الأمثل في توفير استهلاك الوقود؛ تأتي أكورد مع مجموعة م ن مميزات السلامة مثل 6 وسائد هوائية، مساند رأس أمامية نشطة لحماية الرقبة عند الاصطدام الخلفي، نظام المساعدة في ثبات المركبة VSA، نظام الفرامل المانعة لانغلاق العجلات ABS مع نظام إلكتروني لتوزيع قوة الفرامل EBD وهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة ACE. جميع فئات أكورد مجهزة قياسيّاً بهذه المزايا وبالتالي تعكس فلسفة السلامة في هوندا وهي السلامة للجميع.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً