العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

قرعة متوازنة لكأس أمير قطر لكرة القدم

أُقيمت مساء أمس الإثنين في النادي الدبلوماسي بالعاصمة القطرية الدوحة مراسم قرعة كأس سمو أمير دولة قطر لكرة القدم بحضور مسؤولي الاتحاد والأندية المشاركة في البطولة من الدرجتين الأولى والثانية.
وستنقسم البطولة إلى خمس مراحل وتشارك أندية الدرجة الثانية من المركز الثالث إلى السادس في المرحلة الأولى، أي سيواجه فريق الشمال نظيره فريق المرخية، أما المباراة الثانية فستجمع بين مسيمير والشحانية.
وتنطلق المرحلة الثانية بمشاركة الفريقين المتأهلين من المرحلة الأولى والفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية وهما السيلية ومعيذر مع الفرق التي تحتل المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر من دوري نجوم قطر.
وسيكون فريق السيلية الصاعد إلى دوري الأضواء في مواجهة فريق قطر، في حين يلعب فريق معيذر مع نادي الأهلي الهابط إلى الدرجة الثانية، على أن يواجه الفائز من مباراة الشمال والمرخية فريق أم صلال، أما الفائز من مسيمير والشحانية فسيلعب في مواجهة فريق الخريطيات.
من جهة أخرى ستخوض منافسات المرحلة الثالثة الفرق المتأهلة من المرحلة الثانية بالإضافة إلى الفرق صاحبة المراكز من الخامس وحتى الثامن في دوري نجوم قطر، ووضعت القرعة في هذه المرحلة الفائز من مباراة السيلية وقطر في مواجهة قوية ضد الوكرة في حين سيلعب الفائز من لقاء الأهلي ومعيذر أمام العربي.
في حين تضم المرحلة الرابعة الفرق المتأهلة من المرحلة الثالثة مع الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى في ترتيب دوري النجوم، على أن تجمع المرحلة الخامسة بين الفرق المتأهلة من المرحلة الرابعة ويصعد للمباراة النهائية الفريقان الفائزان من المرحلة الخامسة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً