العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

تشلسي يتعادل مع فولهام وتوتنهام يتعثر في الدوري الانجليزي

أصبح فرانك لامبارد أول لاعب وسط يحرز 150 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما أحرز هدفا في مباراة تعادل فيها تشلسي 1-1 مع مضيفه فولهام أمس الاثنين.
ونفذ لامبارد (33 عاما) بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 44. لكن فولهام أدرك التعادل قبل سبع دقائق من نهاية المباراة بضربة رأس من كلينت ديمسي الذي أحرزه هدفه السادس عشر هذا الموسم من ركلة ركنية من الناحية اليمنى.
وبقي تشلسي في المركز السادس في ترتيب الدوري متأخرا بنقطتين وراء توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد ولكل منهما 59 نقطة مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.
ومنيت آمال توتنهام في احتلال المركز الثالث في الدوري للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل بضربة بعد خسارته أمام نوريتش سيتي 2-1. وطالب نوريتش سيتي باحتساب عدة ركلات جزاء لصالحه في المباراة قبل أن يحقق الفوز ويتوقف رصيد توتنهام عند 59 نقطة متأخرا بنقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث والذي له مباراة مؤجلة.
وضع انطوني بيلكنجتون فريق نوريتش سيتي في المقدمة بعد 13 دقيقة لكن جيرمين ديفو أدرك التعادل لتوتنهام في الدقيقة 32 قبل ان يحرز ايليوت بينيت الهدف الثاني في الدقيقة 66.
وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام للصحفيين "أعتقد انهم لعبوا بقوة. كانت المباراة صعبة على مدافعي الفريق".
واضاف "يجب الاشادة بنوريتش سيتي... أعتقد انه يستحق الفوز. قدم فريقنا عرض مخيب للامال." وأحرز بابيس سيسي مهاجم نيوكاسل يونايتد هدفه التاسع في آخر عشر مباريات ليقوده للفوز على بولتون واندرارز 2- صفر ويعادل نفس رصيد توتنهام بينما جاء الهدف الأول عن طريق حاتم بن عرفة بعد مجهود فردي.
وقال آلان باردو مدرب نيوكاسل مشيدا بلاعبه بن عرفة "إنه لاعب ساحر... آمل ان يقنع ذلك مدرب فرنسا بضمه الى منتخب بلاده".
وأصبح رصيد ايفرتون 47 نقطة في المركز السابع بعد فوزه على سندرلاند 4-صفر ليوسع الفارق مع ليفربول الذي يملك 43 نقطة وله مباراة مؤجلة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً