العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

الظهراني: العلاقات البحرينية الباكستانية في تطور مستمر

أكد رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني على أهمية تبادل الزيارات بين الوفود المختلفة والتي تستهدف تبادل الخبرات والتجارب مع الدول الشقيقة والصديقة، مشيراً إلى أن قوانين و مشاريع مجلس النواب تستهدف جميع الفئات بما فيها الشباب والذين يعدون السد المنيع وحماة الوطن في المستقبل، فالوطن أمانة بيد الشباب.
وأضاف الظهراني أن العلاقات مع جمهورية باكستان الاسلامية عريقة وقديمة وفي تطور مستمر، ونهدف لتعزيزها وتوطيدها من خلال الزيارات المتبادلة وتوطيد العلاقات المشتركة، فالبحرين بلد يجمعه علاقات اقتصادية واجتماعية وسياسية متميزة مع باكستان ودول الجوار.
جاء ذلك خلال زيارة عدد من طلبة جامعة اسلام أباد للدفاع الوطني بتنظيم من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين لمجلس النواب الثلثاء 10 أبريل الجاري بحضور النواب: عادل العسومي، سوسن تقوي، عبدالرحمن بومجيد، جمال صالح، ومن أمانة النواب سمير الفايز مدير إدارة شئون الرئاسة وغازي عبدالمحسن مدير إدارة العلاقات العامة والمراسم، حيث قدم معالي رئيس المجلس للطلبة نبذة عن أعمال المجلس والدور المناط به والمهام التي يقوم بها والصلاحيات المخول بها، بالإضافة الى توضيح الأدوات الرقابية التي يتميز بها مجلس النواب. مشيداً الظهراني بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة لقوة دفاع البحرين بتنظيمها لمثل هذه الزيارات التعريفية.
ومن جانبهم أكد الوفد الطلابي الباكستاني حرصهم على تحقيق النتائج المرجوة من هذه الزيارة وتبادل الخبرات، والاطلاع على المسيرة الديمقراطية لمملكة البحرين، والمشروع الاصلاحي لعاهل البلاد المفدى، وجهود المملكة في حفظ أمنها واستقرارها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 10:26 ص

      ممكن

      هل بالإمكان معرفة هذه العلاقات و إمتيازاتها ؟

اقرأ ايضاً