العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

جامعة البحرين تفتتح ملتقى "حياة جامعية.. بواقع طلابي"

الصخير – جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

افتُتح الملتقى الجامعي الخليجي الأول "حياة جامعية.. بواقع طلابي" اليوم الثلاثاء 10 أبريل/ نيسان 2012م، في قاعة الشيخ عبدالعزيز بحرم جامعة البحرين في الصخير، ويستمر إلى الخميس 12 أبريل/ نيسان الجاري برعاية كريمة من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وقد حضر حفل الافتتاح رئيس جامعة البحرين ابراهيم جناحي.
وأشاد عميد شؤون الطلبة عدنان التميمي في كلمة له في حفل الافتتاح بدور مجلس الطلبة والطلاب المشاركين في الأنشطة الجامعية الذين يبهرون العمادة بالأعمال الطلابية، من خلال تحديهم للصعوبات، مؤكدا سعي العمادة لتعزيز قدرات الطالب وتطويرها وصقل شخصيته.
وقال: "العمادة تتعامل مع الطلبة كشريك في الحياة الطلابية"، مشيراً إلى أن اختيار مجلس الطلبة موفق للموضوعات المطروحة في الملتقى التي تعكس واقع الحياة الطلابية ومشاكل الطلاب، وذلك دليل واضح على وعيهم بأخذ زمام المبادرة واهتمامهم بالمرحلة الحاسمة التي يمر بها الطالب الجامعي لرسم مسار حياته وشخصيته.
من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى الطالب عبدالرحيم محمود، إن المجلس قرر أن يكون المتلقى خليجيا بهدف التعارف والارتباط بين الشباب الخليجي لتحقيق معنى "شباب واعد لخليج واحد"، شاكرا رئيس جامعة البحرين على منح المنظمين الثقة، كما شكر الجهات الداعمة وجميع العاملين في الملتقى.
واختتم حفل الافتتاح بكلمة الراعي الذهبي للملتقى بنك إثمار، ألقتها رئيسة رأس المال البشري في البنك ضياء الشكر، ودعت فيها لاكتساب المهارات من خلال المشاركة في الأنشطة الطلابية لما لها من الأثر الفعّال في صقل الشخصية والقدرة على تسيير عجلة ازدهار البلد، مضيفة أن بنك إثمار يتطلع لتعزيز العلاقة بين جامعة البحرين بشكل خاص والجامعات الخاصة بشكل عام، من خلال تأهيل طلبة الجامعة بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل والرؤية الإقتصادية 2030.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً