العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

بطولة الاندية الخليجية: الجهراء- المحرق والنهضة- الرفاع غدا

يسعى الجهراء الكويتي الى الفوز على ضيفه المحرق البحريني غدا الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الاول لبطولة الاندية الخليجية لكرة القدم.
وهي المباراة الاخيرة للجهراء الذي يشغل المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين من ثلاث مباريات خلف المحرق المتصدر بست نقاط من مباراتين والذي ضمن تأهله الى الدور ربع النهائي، فيما يحتل فنجاء العماني المركز الثالث الاخير بنقطتين.
ويعتبر فوز الجهراء خشبة امان للفريق الكويتي كي يرفع رصيده الى 5 نقاط ويبقى بمنأى عن اي مفاجأة قد يحققها فنجاء في الجولة السادسة الاخيرة عندما يحل ضيفا على المحرق في 2 ايار/مايو المقبل.
ويدخل الجهراء المباراة قادما من تعادل مع كاظمة 1-1 في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الرابع (18 نقطة) متخلفا عن القادسية المتصدر بفارق 17 نقطة، ويمني النفس في التخلص من عقدة التعادلات اذ وقع في شركها ثماني مرات على التوالي في الدوري المحلي ومرتين في البطولة الخليجية.
من جهته، يخوض المحرق المباراة قادما من فوز على الاهلي 2-صفر في الدوري البحريني الذي يشغل فيه المركز الثاني برصيد 28 نقطة خلف الرفاع المتصدر (31)، علما بانه توج بكأس ملك البحرين بفوزه على الرفاع بالذات 3-1 في المباراة النهائية في 8 من الشهر الحالي.
وكان المحرق تغلب على ضيفه الجهراء 1-صفر في الجولة الثانية.
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف النهضة العماني غدا ايضا الرفاع البحريني.
وتشكل المباراة الفرصة الاخيرة للنهضة للبقاء في دائرة المنافسة اذ يحتل المركز الاخير بعد خسارته في المباراتين الاوليين احداهما امام الرفاع الذي يملك 3 نقاط.
ويكفي الرفاع التعادل لكي يضمن تأهله إلى الربع النهائي بمرافقة الوصل الاماراتي الذي كان حجز بطاقته في الجولة الماضية.
ويلعب اليوم الخريطيات القطري مع العربي الكويتي ضمن المجموعة الثانية التي ضمن فيها الطرف الثالث الوحدة الاماراتي تأهله الى ربع النهائي.
وكان البسيتين البحريني فاز على الخور القطري 2-1 امس في المجموعة الثالثة معززا اماله في مرافقة الخور القطري الى دور الثمانية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً