العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

اللجنة المنظمة لخليجي 32 السلة تتابع كافة التحضيرات والاستعدادات

الحالة – اللجنة الاعلامية  

تحديث: 12 مايو 2017

تابعت اللجنة المنظمة لبطولة الأندية أبطال الدوري لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة في نسختها الثانية والثلاثون آخر الاستعدادات والترتيبات قبل موعد استضافة البطولة خلال الفترة من 3 حتى 10 من شهر مايو/ أيار المقبل.
وشهد الاجتماع الرابع الذي عقد في فندق الدبلومات بالمنطقة الدبلوماسية حضور جميع أعضاء اللجنة، وبدأ رئيس اللجنة المنظمة رئيس مجلس إدارة نادي الحالة جاسم رشدان بالترحيب بالحضور ومن ثم متابعة جدول أعمال الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع الثالث، والتعرف على آخر استعدادات اللجان العاملة في البطولة وأهم ما تم انجازه خلال هذه الفترة.
وحرص رئيس اللجنة على متابعة ما قامت به لجنة التسويق برئاسة عارف المناعي، وأشار رئيس اللجنة جاسم رشدان إلى اجتماعه مع بعض المسئولين في احدى الشركات الراعية من أجل التفاوض حول بعض الأمور التنسيقية، إلى جانب عرض عارف المناعي بأفكار رعاية بعض الشركات لجوائز أفضل لاعب في كل مباراة، وتقديم الهدايا للجماهير والمميزين في البطولة.
وتم التطرق للجنة السكن والضيافة، وتم التأكيد على مقر السكن من خلال فندقي مجموعة هاني أحد الرعاة الرسميون للبطولة في منطقة ضاحية السيف، وسيتم الاجتماع مع مدير الفندق من أجل الاعداد والترتيب لاقامة الوفود والانتهاء من كافة الاجراءات والترتيبات للاقامة قبل موعد وصول الفرق والوفود.
وبخصوص آخر استعدادات اللجنة الاعلامية، أوضح عبدالله عاشور أن اللجنة تقوم حاليا بالعمل على الانتهاء من كافة مواد اعداد الكتيب الخاص للبطولة من خلال المتابعة والتنسيق مع المنسق الاعلامي حسن اسماعيل وباشراف مدير البطولة محمد قاسم.
وتابعت اللجنة مخاطبة الملاحق الرياضية والصحف من خلال ارسال دعوات الترشيح للاعلاميين والمحررين الذين سيقومون بتغطية فعاليات البطولة، وتم التنسيق مع ممثل قناة البحرين الرياضية نواف الذوادي لعقد اجتماع خاص مع مدير القناة الرياضية للوقوف على آخر استعدادات القناة الرياضية لنقل البطولة عبر قناة البحرين الرياضية.
وحرصت اللجنة المنظمة على متابعة سير عمل لجنة المنشآت، وأكد حمد عبدالله أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة خاطبت الأندية التي ستستضيف تدريبات الفرق الخليجية، وتأكيد توفير كل المتطلبات التي تحتاج لها الفرق والوفود، وتم تأكيد تجهيز ملعب البطولة بكافة الاحتياجات اللازمة لجميع الفرق واعدادها بالصورة التي تليق بالحدث المرتقب.
ومن جهتها قامت لجنة العلاقات العامة بمتابعة تأشيرات اللاعبين والمدربين الأجانب الذين سيرافقون الفرق الخليجية، وذلك من أجل تسهيل دخولهم المملكة عبر منفذ مطار البحرين.
وأما لجنة السكرتارية برئاسة عصام لطفي قامت بالانتهاء من ادخال بيانات أغلب اللجان والوفود، وعرضت نوذج نهائي للبطاقة المعتمدة، وأشار إلى ان اللجنة قامت بمخاطبة اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة لمخاطبة الاتحادات بدورها للتعرف على الوفود النهائية والمرافقين الاعلاميين لكل الفرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً