العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

رئيس الوزراء يؤكد لرجال اعمال من الهند ان الحكومة تشجع على دعم المشاريع المشتركة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة تشجع على دعم المشاريع المشتركة مع رجال الأعمال في الدول المختلفة لأنها أحد أوجه تعزيز التقارب بين المملكة وهذه الدول، ولفت صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال استقبال سموه لعدد من رجال الأعمال والمستثمرين من جمهورية الهند الصديقة إلى تشجيع الحكومة لرأس المال الأجنبي للاستثمار في القطاعات الاقتصادية والتجارية المختلفة بالمملكة .
وفيما استذكر سموه مجالات التعاون التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة في الشأن الاقتصادي والتجاري، نوه سموه بدور الجالية الهندية وإسهاماتها في المجالات التجارية والاستثمارية بمملكة البحرين.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن التعاون البحريني الهندي في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية له طابعه الخاص لأنه يستند إلى أبعاد تاريخية شكلت الأساس المتين لهذا التعاون، لافتا إلى أن مملكة البحرين وجمهورية الهند يمتلكان العديد من المقومات التجارية والاستثمارية ولازال المجال رحباً أمام دخول عناصر جديدة لتقوية التعاون الثنائي بين البلدين.
ونوه رئيس الوزراء بمسار العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من نمو وتطور في المجالات المختلفة ومنها الاقتصادية والتجارية.
وقد أشاد وفد رجال الأعمال الهندي بما تقدمه مملكة البحرين من تسهيلات وحوافز للمستثمرين وبما يتوافر فيها من أجواء محفزة على الاستثمار، منوهين بالخطوات المتسارعة التي قادتها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في مسيرتها التنموية وفي تحقيق تطورات نوعية فيما يتعلق بالتنمية الاقتصادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً