العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

بدء وصول الفرق المشاركة في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1

بدأت حلبة البحرين الدولية " موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط " باستقبال السائقين والفرق المشاركين في جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2012- الجولة الرابعة لبطولة العالم- والتي تنطلق في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل/ نيسان الجاري.
وكان أول الواصلين إلى مملكة البحرين بعد أن استقبلهم فريق حلبة البحرين الدولية بحفاوة كبيرة في مطار البحرين الدولي، المكسيكي سيرجيو بيريز سائق فريق ساوبر أف 1 ، والبرازيلي برونو سينا سائق فريق ويليامز أف 1، و سيباستيان بويمي سائق تجارب لفريق ريد بل ريسنغ، جيروم دي أمبروزيو سائق تجارب فريق لوتس أف 1، إلى جانب مدير فريق ماكلارين مارتن ويتمارش.
ومن المتوقع أن يصل جميع سائقي وفرق بطولة العالم للفورمولا وان إلى جانب سائقي وفرق وفنيي السباقات المساندة سلسلة بطولات الجي بي 2 و بطولة البورش موبيل1 سوبركب إلى أرض المملكة اليوم وغدا وذلك استعدادا لخوض منافسات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان.
وكانت حلبة البحرين الدولية قد أعلنت قبل أيام عن استعدادها التام لإقامة السباق، مؤكدة على ضمان جودة تجهيزاتها النهائية للمضمار وتزويد المباني الخاصة بالفرق وبرج صخير وأجنحة الضيافة والعديد من مرافق الحلبة الحيوية بجميع مستلزماتها.
وعرفت حلبة البحرين الدولية بجودة تحضيراتها للوقوف على جاهزيتها قبل استضافة أي من فعالياتها طوال العام، الأمر الذي ساهم في حصدها للكثير من الجوائز والإشادات بنجاحها الكبير في تنظيم الأحداث الدولية.
ويعتبر مضمار حلبة البحرين الدولية واحد من الوجهات المفضلة لأشهر السائقين العالميين في سباقات الفورمولا وان، لطالما تمكن من خطف الأنظار منذ الوهلة الأولى لتشييده في العام 2004، وذلك لجودة مرافقه والخدمات المميزة التي يوفرها للفرق والسائقين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً