العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

فتح مركز تسليم الاعتماد والمركز الإعلامي لاستخدام الصحفيين في حلبة البحرين الدولية

أعلنت حلبة البحرين الدولية عن بدء العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد المخصصة لوسائل الإعلام التي تقدمت بطلباتها لتغطية سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان الذي سيقام في الفترة من 20 إلى 22 أبريل الجاري، وذلك لتسليم الإعلاميين سواء من البحرين أو في منطقة الخليج أو الإعلاميين العالميين بطاقاتهم الإعلامية التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA لتغطية سباق جائزة البحرين الكبرى بحسب ما هو معمول به في جميع الحلبات في العالم. حيث سيتمكن الإعلاميون بعد استلام اعتمادهم غدا من دخول المركز الإعلامي في حلبة البحرين الدولية الذي سيفتح أبوابه من الثانية عشرة ظهر يوم غد حتى الثامنة مساء.


وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد غدا الأربعاء في الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الساعة السادسة ، حيث يقع المركز بالقرب من حلبة البحرين الدولية بالقرب من محطة خدمات " الصخير" وهو مكون من خيمة كبيرة سيتواجد فيها موظفو العلاقات العامة الذين سيستقبلون الإعلاميين ويتأكدون من بياناتهم تمهيدا لتسليمهم بطاقات الاعتماد التي تنقسم لبطاقات للصحفيين والمصورين.

ويتوجب على الصحفيين والإعلاميين أن يحضروا معهم ورقة الموافقة التي استلموها من خلال العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية موقعة من رئيس التحرير أو المسئول عن النشر بالنسبة لوسائل الإعلام المطبوعة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً