العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

البلوشي تلتقي المنظمات الأهلية الأحد لبحث «المنح المالية 2012»

تعقد الوزارة لقاء مفتوحا للمنظمات الأهلية الخاضعة لمظلة الوزارة، برعاية وحضور وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، فاطمة البلوشي وذلك مساء يوم الأحد المقبل (22 ابريل/ نيسان 2012) بفندق الموفنبيك بمحافظة المحرق.

وقالت الوزيرة البلوشي ان اللقاء سيتركز على أهمية مشاركة المنظمات الأهلية في الدورة السادسة الجديدة من برنامج المنح المالية لعام 2012 التي يقدمها صندوق دعم العمل الاجتماعي الأهلي التابع للوزارة.

وأكدت الوزيرة البلوشي أهمية اللقاءات التواصلية المستمرة بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني وما يجري بلورته في هذه اللقاءات من أفكار ومشاريع تجد طريقها إلى النور في ضوء علاقة التكامل والشراكة المجتمعية المتينة بين الجانبين.

وحثت البلوشي على أهمية حضور قادة ومندوبي المنظمات الأهلية في اللقاء المفتوح يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن برنامج المنح المالية لعام 2012 هو إحدى الفرص الثمينة التي يتعين على المنظمات الأهلية الاستفادة منها عبر المشاركة في تقديم طلبات الحصول على منح مالية.

وأشارت إلى أنها أصدرت توجيهاتها لتخصيص ما يقارب ثلثي المنح المالية في الدورة السادسة الحالية لبرنامج المنح للمشاريع الهادفة لتعزيز الوحدة الوطنية والداعية للم الشمل الاجتماعي وإعلاء ثقافة التقارب والتعايش.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً