العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ

سر زواج أمل العوضي من ثري سعودي

انتشر مؤخرا عبر العديد من الصحف ووسائل الإعلام ومواقع ومنتديات الانترنت بالسعودية والكويت خبر مفاده «شوهدت الفنانة أمل العوضي داخل مجمع تجاري شهير في مدينة الخبر السعودية بصحبة رجل أعمال سعودي بارز».

وتسري شائعات حول زواج الفنانة التي يشبهها البعض بـ «نجلاء فتحي الخليج» سرا من رجل الأعمال وأنها جاءت لزيارته، وخرجت بصحبته إلى المركز التجاري، إلا أن رواد المركز تعرفوا عليها على رغم محاولة إخفاء وجهها بالعباءة.

من جانبها، استغربت أمل، بحسب «سيدتي نت» شيوع هذا الخبر في السعودية والكويت، نافية شائعة زواجها من رجل أعمال سعودي جملة وتفصيلا.

وأوضحت أمل انه من غير المعقول أن يكون الناس قد رأوها بالسعودية في الوقت الذي كانت فيه بالكويت، مستنكرة أن تصل الشائعات إلى هذا الحد، ومبينة في الوقت ذاته أنها كانت في السعودية مؤخرا ولكن في الرياض وليس الخبر، كما أشيع، وأنها عادت للكويت عقب التوقيع مع الفنان عبدالله العامر لبطولة مسلسل «هوامير الصحراء» في أجزائه الثلاثة القادمة، وحضورها حفل إطلاق الجزء الرابع من العمل، وأنها ستسافر إلى الرياض مرة أخرى لبدء التصوير، وحجوزاتها من قبل شركة الفنان والمنتج عبدالله العامر تؤكد ذلك.

وأشارت إلى أنها ليس لديها ما تخفيه وخاصة في أمر الزواج، موضحة أنها حال تزوجت فستعلن ذلك للجميع، حيث إنها عندما تزوجت أعلنت ذلك بل غابت لفترة عن الوسط الفني فقد كانت لديها رغبة في أن تخوض تجربة الزواج الأولى والحياة الجديدة والتأقلم عليها بعيدا عن ضغط العمل، خاصة أن الفن يأخذ وقتا طويلا جدا من الفنان حسب تصريحها.

العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً