العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ

دروغبا يغب عن لقاء ارسنال ومشاركته امام برشلونة مستبعدة

كشف المدرب الايطالي لتشلسي الانجليزي روبرتو دي ماتيو ان مهاجمه العاجي ديدييه دروغبا لن يتمكن من المشاركة في مباراة اليوم السبت امام الجار ارسنال في الدوري الانجليزي، كما ان الشك يحوم حول خوضه لقاء الثلاثاء المقبل امام برشلونة الاسباني في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.
ويعاني دروغبا الذي الاربعاء هدف الفوز على برشلونة (1-صفر) في لقاء الذهاب، من اصابة في ركبته قد تبعده عن الملاعب لعدة ايام، لينضم الى زميله المدافع البرازيلي دافيد لويز الذي سيغيب ايضا عن مباراة اليوم امام ارسنال بسبب الإصابة وذلك بحسب ما كشف دي ماتيو الذي دافع أمس عن مهاجمه العاجي ضد الانتقادات التي وجهت اليه بعد مباراة الاربعاء بسبب سقوطه المتكرر في ارضية الملعب وادعائه الاصابة.
وقال دي ماتيو "لكل رأيه الخاص، لكنه كان مراقبا من قبل مدافعين في معظم المباراة وتعرض لتعنيف جسدي، وبالتالي علينا ان نكون موضوعيين في رد فعلنا. لكل اسلوبه الخاص في اللعب لكننا فريق عادل. قدم مساعدة كبيرة للفريق (امام برشلونة)، سجل لنا هدفا هاما جدا ونحن سعداء بذلك".
واشار دي ماتيو ان لا رأي له في المباحثات القائمة بين ادارة النادي ودروغبا من اجل تجديد عقد اللاعب العاجي البالغ من العمر 34 عاما، مضيفا "انها مباحثات تتم داخل النادي. لا دخل لي فيها".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:25 ص

      زائر رقم 1

      الظاهر ذاكرتك ضعيفه جدا دروغوبا هز مرما برشلونه بهدف وخلاكم تنامون بكابوس الهدف يعني من غيره تفرق يا ابو الشباب

    • زائر 2 | 3:14 ص

      على كيفك خمس


      كل واحد موكفو ادخل لاالكسيس
      ولاغيره
      لان المدمرة ميسي معطبة من قبل
      المضادات الارضية ولاتتخطى خط البلنتي

    • زائر 1 | 2:17 ص

      الاعب الممثل

      بوجوده وبدونه بر شلونه سيسحق شيلسي بخماسيه

اقرأ ايضاً