العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

«التجمع القومي»: الحل السياسي هو الطريق الوحيد لخروج البحرين من محنتها

أكد التجمع القومي الديمقراطي ان الطريق الوحيد لإخراج بلدنا من محنته هو طريق الحل السياسي والذي يستجيب لمطالب الشعب في ديمقراطية عادلة والحق في العيش بحرية وعزة وكرامة، ووجود مشروع وطني يحقق المصالحة الوطنية، وإطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين وسجناء الرأي.

وقال التجمع القومي الديمقراطي في بيان امس الاثنين (23 ابريل/ نيسان 2012) انه مع اشتداد الأزمة السياسية في البلاد، وفي ظل انسداد كل الافاق في وجه الحلول السياسية، والتصعيد الأمني والإفراط في استخدام القوة، فانه لا يمضي يوم على شعب البحرين وهو يجفف دموعه وآلامه على فقدان أحد أبنائه من الشهداء الأخيار، حتى يسقط شهيد جديد ينضم إلى قافلة شهداء الوطن.

واوضح انه جرى تشييع جثمان الشهيد الشاب (صلاح عباس حبيب) الذي عثر عليه جثة هامدة مضرجاً بالدماء في أحد بساتين قرية الشاخورة (مساء يوم الجمعة الماضي) بعد أن تم اختطافه وقتله بصورة غادرة بإطلاق رصاص الشوزن.

وأضاف ان التجمع القومي «إذ يعزي ذوي الشهيد وعائلته وشعب البحرين، فإنه يطالب السلطات بوقف مسلسل القتل والقمع والتنكيل الذي يتعرض لها المواطنون وهم يعبرون عن آرائهم في مسيرات أو تظاهرات سلمية». ودعا أيضاً إلى كشف حقيقة هذه الجريمة الجديدة، والقصاص من مرتكبيها، وتقديم المسئولين عنها إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم الذي يستحقونه من دون إبطاء أو مماطلة ليتوقفوا عن ارتكاب المزيد من هذه الفظائع.

العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:37 ص

      شكرا للتجمع

      شكرا للموقف الوطني أيه الأخوة في التجمع القومي.

اقرأ ايضاً