العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

"الشباب والرياضة" تنظم المهرجان العائلي الرياضي (3on3)

المنامة – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم المؤسسة العامة للشباب والرياضة المهرجان العائلي الرياضي (3on3) في لعبتي كرة السلة وكرة القدم وذلك خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين بصالة الاتحاد البحريني لكرة اليد وصالة زين لكرة السلة.
ويهدف المهرجان إلى التعريف بأهمية ممارسة الرياضية والجوانب الايجابية منها ونشر الوعي الصحي والحرص على الترابط الاجتماعي بين أفراد الأسرة الواحدة وخلق جو من التنافس والترفيه بين أفراد الأسرة المشاركة إضافة إلى مد جسور التعارف والصداقة بين جميع المشاركين في هذا المهرجان العائلي الرياضي.
وبهذه المناسبة قالت مديرة إدارة شئون الشباب إيمان فيصل جناحي أن المهرجان العائلي الرياضي يأتي ضمن البرامج والأنشطة التي تقدمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر والرامية إلى مشاركة جميع أفراد العائلة في مهرجانات رياضية تسهم في تقوية الترابط بين جميع أفراد العائلة إضافة إلى بناء المزيد من جسور التعارف والصداقة بين المشاركين في هذه البرامج مؤكدة أن من أهداف المهرجان كذلك تحقيق التفاعل التام بين أولياء الأمور وأبنائهم المشاركين في المهرجان وإقامة الفعاليات والبرامج الخاصة بأولياء الأمور والشباب جنبا إلى جنب بما يعطي الشباب دافعا قويا من اجل المشاركة في المهرجان وإظهار إبداعاته وميوله.
ومن جانبها أكدت المشرفة على المهرجان العائلي الرياضي سلامة محمد عتيق أن الإجراءات الإدارية والتنظيمية لإقامة هذا المهرجان في لعبتي كرة السلة وكرة القدم تسير وفق الخطة الموضوعة من قبل اللجنة المشرفة عليه مشيرة إلى أن العديد من الفرق قامت بالتسجيل للمشاركة في هذا المهرجان لما له من أهداف ايجابية في نشر الوعي بأهمية الرياضة وتحقيق الترابط الأسري والتنافس في جو من الترفيه.
وأضافت عتيق أن اللجنة المشرفة على المهرجان قد حددت يوم الجمعة لإقامة منافسات السيدات على أن تقام منافسات الرجال يوم السبت مشيرة إلى أن المهرجان سيتضمن كذلك فقرات ترفيهية بالإضافة إلى أن مستشفى الإرسالية الأمريكية يقدم خدمة فحص السكر والضغط لجميع المشاركين في البرنامج.
وأشارت عتيق إلى أن التسجيل للمشاركة في المهرجان مستمرا لغاية ليوم غدا الخميس وعلى الراغبين في المشاركة بهذا المهرجان من مختلف الهيئات والأعمار الاتصال على هاتف مركز سلمان الثقافي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً