العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

نابولي يصعد للمركز الثالث مؤقتاً في الدوري الإيطالي

صعد نابولي إلى المركز الثالث مؤقتاً بتعادله مع مضيفه روما (2-2) في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجَّل البرازيليان ماركينيو (41) وفابيو سيمبليسيو (88) هدفي فريق العاصمة الذي ظلَّ سابعاً بـ 51 نقطة، والكولومبي خوان زونيغا (48) والأوروغوياني إدينسون كافاني الذي رفع رصيده إلى 22 هدفاً في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين (67)هدفي نابولي الذي وصل رصيده إلى 55 نقطة.
وتقدَّم نابولي بفارق الأهداف على لاتسيو الذي سيحلّ ضيفاً على أودينيزي في مهمة صعبة في آخر مباريات المرحلة.
وفرَّط كاتانيا بنقطتين ثمينتين في سعيه من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، بعد أن اكتفى بالتعادل مع مضيفه وجاره اللدود باليرمو (1-1)، وكان كاتانيا البادئ بالتسجيل عبر مدافع يوفنتوس السابق نيكولا ليغروتالي (24)، إلا أن صانع ألعاب "السيدة العجوز" سابقاً أيضاً فابريستيو ميكولي أدرك التعادل في بداية الشوط الثاني (47).
وأصبحت مَهمَّة كاتانيا صعبة منطقياً للوصول إلى أحد المركزين المؤهلين إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل كونه يتخلَّف بفارق خمس نقاط عن أودينيزي الخامس وسبع نقاط عن نابولي الرابع الذي يلتقي لاحقاً مع روما.
يُذكر أن إيطاليا خسرت مقعداً في دوري أبطال أوروبا لمصلحة ألمانيا، وستُمثَّل بالتالي في المسابقة الأوروبية الأهم بثلاثة فرق عوضاً عن أربعة.
وفي مباراة ثالثة تعادل كالياري مع ضيفه كييفو (0-0).
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً