العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

راؤول يودع جماهير شالكه بشكل مؤثر

أكد المهاجم الأسباني المخضرم راؤول جونزاليس، أنه أبدا لن ينسى تجربته في فريق شالكه، بعدما سجل هدفا مساء أمس السبت ليقود فريقه للفوز على هرتا برلين بأربعة أهداف نظيفة في الدوري الالماني لكرة القدم.
وسجل راؤول 21 هدفا خلال مشواره الذي امتد لعامين في شالكه، ولكن هذا الموسم جاء مختلفا، حيث احتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا ليصعد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وجاءت المباراة أمام هرتا برلين لتسجل الحضور الأخير لراؤول /34 عاما/ على ملعب فيلتينس ارينا، بعدما أعلن اللاعب في وقت سابق أنه سيرحل عن الفريق في نهاية موسم 2011/2012.
وقال راؤول "كان يوما مؤثرا واستثنائيا، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو ان شالكه انهى الموسم في المركز الثالث، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".وتابع "لقد سجلت هدفا في أخر مباراة لي، ومشاهدة حب الجماهير لي خلال العامين الماضيين، هو امر استثنائي بكل معنى كلمة، لا يوجد كلمة تصف حجم سعادتي".
وأشار "بدون شك فإن شالكه نادي استثنائي، وذلك يعود إلى جماهيره، منذ اليوم الأول لوصولي أظهروا لي الكثير من الحب والاحترام".
ورفض راؤول الحديث عن خطوته المستقبلية، مشيرا "مازلت لا أستطيع الحديث عن وجهتي المقبلة، ولكن قريبا سأعلن عن ذلك، في غضون اسبوعين".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً