العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

ناصر بن حمد: سباق ختام الموسم سيكون مميزاً لتأكيد نجاح الموسم

أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإستعدادات الجارية من قبل الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لتنظيم سباق ختام الموسم الذي سنطلق يوم الجمعة المقبل على ميدان قرية البحرين الدولية للقدرة لمسافة 120 كم.
وأكد سموه بأن الإستعداد المبكر لكافة بطولات الموسم كان له الأثر الكبير في نجاح سباقات القدرة في جميع الموسم، مشددا سموه على أهمية رفع درجة الإستعدادات في المواسم المقبلة لكي تبقى سباقات القدرة البحرينية في طليعة المسابقات المحلية في المنطقة.
وأضاف سموه: "جهود رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة واضحة للجميع في تطوير سباقات القدرة، وخصوصا جدولة المسابقات التي توزع بعناية وتساعد جميع المشاركين في البطولات المحلية على الإعداد فنيا وبدنيا بشكل جيد لمختلف السباقات، ويجب أن نشيد بهذا العطاء الكبير الذي سيكون له مردود إيجابي كبير على اللعبة مستقبلا".
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن التميز الذي شهدته سباقات الموسم لم يكن وليد الصدقة، إذ أنه ثمرة للجهود التي بذلها جميع العاملين في اللجان وهي جهود محل تقدير وستلقى كل الدعم في المواسم المقبلة من أجل الإستمرار في التألق والنجاح والتميز في سباقات القدرة المحلية.

وعبر سموه عن تقديره واعتزازه لكل الجهود التي بذلت طوال الموسم المثير والمتميز والذي شهد إقامة الكثير من البطولات والمنافسات التي شهدت مشاركة كبيرة وقوية من قبل فرسان البحرين والدول الأخرى.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد أن سباقات هذا الموسم أكدت على تميز القدرة البحرينية، من خلال النتائج الرائعة التي حققتها الفرق المشاركة، وأبرزها تحقيق الأرقام القياسية غير المسبوقة في سباقات البحرين.
وأشار إلى أن سباق ختام الموسم سيكون استمرارا لكل التميز والإثارة التي كانت على مدار الموسم الحافل والمثير.
من جانب آخر، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أهمية وقوة هذا السباق الذي يعد واحدا من البطولات المهمة في الموسم والجديرة بالإهتمام من قبل جميع الإسطبلات المشاركة، داعيا سموه اللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق الكبير، مشيدا سموه بتوجيهات سمو رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالإعداد المبكر وتجهيز القرية الدولية بكل الأمور التي تتناسب لاستضافة السباق، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة أعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرا في التنظيم والإعداد للبطولات السابقة، وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع كما كان في منافسات سباقات الموسم.
وعن مشاركة الفريق الملكي وحظوظه في الفوز بالسباق قال سموه: "الفريق الملكي مرشح دائم لكل البطولات المحلية، ونحن بكل تأكيد نرغب في الفوز بهذه البطولة أيضا".
وأضاف سموه: "لدينا جياد مميزة وفرسان أصحاب خيرة، ويسعون دائما للوصول إلى منصة التتويج، وهي طموحات مشروعة للجميع في هذا الجو التنافسي الأخوي الرياضي الكبير، الذي نأمل أن يكون مسك ختام لهذا الموسم المتميز والمليء بالإثارة".

وأشار سموه إلى أن الفريق الملكي يعمل ضمن منظومة متكاملة من مدربين وفرسان وفنيين والجميع يعمل من أجل مصلحة الفريق الذي حقق العديد من الإنجازات محليا وخارجيا ومازال يبحث عن المزيد من الألقاب في مختلف المناسبات التي يشارك فيها.
كما أكد سموه على جاهزية الفريق الملكي واستعداده الجاد لختام الموسم، مؤكدا سموه بأن استعدادات الفريق الملكي كانت مستمرة طيلة الموسم وهذا هو سر التفوق الدائم للفريق في المنافسات المحلية.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن فرسان الفريق الملكي أبلو بلاء حسنا في الموسم وحققوا العديد من البطولات وأبرزها الفوز ببطولتي كأس جلالة الملك وبطولة كأس ولي العهد، وهذه الانجازات تحققت بفضل التدريبات الجادة والمتواصلة والرغبة المستمرة لدى أعضاء الفريق في تحقيق الإنتصارات والفوز.
وعن رؤية سموه الفنية وتوقعاته للسباق، توقع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن يشهد السباق منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق المهم والكبير، وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية، مؤكداً سموه أن فرسان البحرين حريصون على التواجد والمشاركة في هذه البطولة القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.
واضاف سموه بأن الرغبة موجودة لدى جميع الإسطبلات في التنافس على كأس ختام الموسم وتحقيق فوز معنوي مع ختام الموسم، حيث سيكون هذا الفوز دافعا قويا للفريق الفائز لأن يبدأ الموسم المقبل بقوة من أجل الإستمرار في تحقيق الانتصارات.

وأعرب سموه عن سعادته لوجود نخبة كبيرة من الفرسان البحرينيين المميزين الذين أفرزتهم سباقات القدرة المحلية، مضيفا سموه بأن القدرة البحرينية تفخر اليوم بهذه النخبة من الفرسان القادرة على تشريف المملكة في مختلف البطولات الدولية، وهذا كله بفضل المسابقات المحلية القوية والإهتمام الكبير الذي يوليه الإتحاد برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمسابقات وحرص سموه على تطويرها عام بعد آخر لكي تبقي في المكانة المرموقة التي وصلت إليها.
كما أشاد سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإسطبلات المحلية من أجل تطوير مستوياتها، وقد وضح جليا للمتابعين للسباقات المحلية حجم التنافس الكبير الذي تشهده البطولات من تنافس في كافة المراحل، وقد أفرز ذلك ظهور وجوه جديدة من الفرسان على صعيد رياضة القدرة، كما أن هناك العديد من الفرسان الناشئين الذين سيشكلون مستقبل القدرة البحرينية في المستقبل القريب لما يتمتعون به من إمكانيات عالية في التحكم وإدارة السباقات.
وفي ختام حديثه تمنى سموه كل التوفيق للإسطبلات والفرسان المشاركين من أجل تقديم سباق مميز يليق بختام الموسم المثير الذي شهد العديد من السباقات الصعبة والقوية.
وطالب سموه الجميع بتقديم المستوى الفني المتميز الذي يعكس المستوى الحقيقي للقدرة البحرينية التي أصبحت رقما صعبا في مختلف البطولات الدولية.
وأكد سموه ثقته الكبيرة في فرسان الإسطبلات المحلية والفريق الملكي على تقديم سباق إستثنائي يكون حديث جميع المتابعين نظرا لتوافر كافة العوامل والمعطيات التي تساعد على تقديم سباق مميز في ختام الموسم، إذ أن جميع الإسطبلات تملك الخبرة والفرسان والجياد المؤهلة والقادرة على الإبداع في هذا السباق المهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً